النهضة خورة يتفوق على حامل اللقب شباب المصينعة بثلاثية وينال المركز الأول في مجموعته بجدارة

عتق/ عادل القباص
تصوير / محمد بكير

. برعاية محافظ شبوة الشيخ عوض محمد ابن الوزير العولقي وتحت اشراف مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة وتنظيم فرع إتحاد كرة القدم بالمحافظة وتحت شعار (كلنا شبوة ) التقى عصر هذا اليوم الجمعة على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق ضمن بطولة الشباب في نسختها الثانية لعام 2023م فريق نادي النهضة خورة ونظيره فريق نادي شباب المصينعة ضمن الجولة الثالثة والاخيرة من مباريات المجموعة الخامسة في البطولة الغالية .

حيث حول فريق النهضة الذي لايعرف اليأس والاستسلام في المباريات المصيرية خسارته بهدف التقدم في الدقيقة(4) بامضاء سالم مهدي بسيس الذي ظل حامل اللقب محافظ عليه حتى الدقيقة (43)من الشوط الأول وحينها ادرك التعادل هداف الفريق محمد سعيد عمر لينتهي الشوط الأول حبايب بهدف في كل شبكة.

وفي الشوط الثاني (شوط المدربين) حاول أبناء خورة العودة إلى أجواء اللقاء الساخن والسريع في العمق والاطراف ولعبوا المواجهة النارية وعينهم على البطاقة الأولى بكل حماس وفدائية في صحن الملعب مما مكنهم في الربع الساعة الأخيرة بفضل لياقتهم البدنية التي خدمتهم من تسجيل هدفين بتوقيع الهداف البارع ونجم المباراة محمد يوسف الحر في الدقائق (76)و(79) وظلو محافظين على النتيجة رغم محاولات أبناء المصينعة في اكثر من مناسبة لكن الحظ لم يحالفهم لينتهي اللقاء الرائع والممتع بفوز النهضة (1/3) وتصدر المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة (9) نقاط فيما تاهل شباب المصينعة بالبطاقة الثانية وصيف المجموعة إلى الدور الثاني برصيد ست نقاط وغادر المنافسةسلمان الحنك وطهم مقبلة بدون رصيد نقاطي وهذة هي حلاوة وفن ومتعة الجلد المدور .

⚽ فلاشات :

⚽ أدار المباراة حكم ساحه ناجي أبوبكر باهرمز وفي الخطوط جلال قائد علي مساعد أول وعلي سالم طرموم مساعد ثاني وحكم رابع فيصل علوي ابوحربه وراقبها إداريا وفنيا علي محمد الحرملي رئيس فرع إتحاد كرة القدم بمحافظة شبوة .

⚽ نال جائزة أفضل لاعب في المباراه نجم فريق النهضة المتألق محمد يوسف باكر الحر والمقدمة من داعم الشباب المحافظ الرياضي ابن الوزير .

⚽ يلعب عصر غداً السبت ضمن ختام مباريات الجولة الثالثة والاخيرة في أطار المجموعة السادسة لنيل البطاقة الثانية بعد كفاح ميفعة باربع نقاط فريق نادي الصمود الصعيد (الجريح) في مواجهة صعبة للغاية أمام نظيره فريق نادي شباب اكتوبر نصاب في دربي ناري على ملعب الفقيد ناصر الخليفي بمدينة عتق .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى