بعد توقف دام لأكثر من عام .. الشيخ المنصري .. تشغيل محطة كهرباء سرار بيافع وعودتها للخدمة سيتم خلال اليومين القادمين

أبين ميديا/ سرار -حاتم العمري:

أفاد الشيخ صالح حسن المنصري رئيس الإدارة السياسية بانتقالي مديرية سرار يافع بمحافظة أبين عصر اليوم؛ بأن تشغيل محطة كهرباء سرار وعودتها للخدمة سيبدأ من يوم الاربعاء الموافق 29 نوفمبر الجاري.

واوضح المنصري، بأن عودة الكهرباء للخدمة جاء بعد اتمام التجهيزات الفنية لبدء التشغيل، ورفد المحطة بمولد جديد تبلغ طاقته التوليدية “واحد ميجا” وسيدخل الخدمة خلال اليومين القادمين، والذي حتما سيعمل دخوله حدا لحالة البيات الظلامي التي تعيشها المديرية والتي امتدت لأكثر من عام، بسبب خروج كلي لمنظومة الكهرباء عن الخدمة نتيجة لتهالك المولدات التي كانت تعمل بالمحطة وانتهاء عمرها الافتراضي.

واضاف؛ بأن فريق الصيانة التابع لمحطة الكهرباء قد قام خلال الأيام الماضية بعمل صيانة وتأهيل لخطوط الشبكة التي تضررت بفعل الرياح والامطار والصواعق الرعدية، بجميع قرى ومناطق المديرية لإيصال خدمة التيار الكهربائي للمشتركين.

ونوه المنصري جميع المواطنين قائلا؛” على جميع المواطنين المستفيدين من خدمة التيار الكهربائي بجميع قرى ومناطق المديرية العمل على صيانة الأسلاك المكشوفة بالمنازل وتغطيتها، وتجنب الربط العشوائي ،وعزل اي اسلاك مفصولة عن المنازل، حفاظا على سلامتهم وسلامة أطفالهم من اي مكروة لاسمح الله.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى