الشؤون الاجتماعية بالمحافظة تزور مشغل الخير بالحصن

*أبين ميديا الحصن-أحمد بن طالب*

قامت الشؤون الاجتماعية للمجلس الانتقالي في المحافظة صباح يوم الاثنين ، والممثله بالاستاذ *جيهان حيدره..* والاستاذ *أسامه الموقري* مدير الشؤون الاجتماعبة بمديرية خنفر والاستاذة *وجدان ماسك* مسؤولة المرأة والطفل بالمحافظة بنزول إلى *(مشغل الخير بحصن عطية*.

واثنا النزول أوضح لهم رئيس اللجنة المجتمعية الأخ *سالم للطيري* عن أهمية المشغل واهدافه والذي يعتبر اول مشغل خير بالمحافظة ، ويهدف إلى تجهيز الزي المدرسي لطالبات الاسر الاشد فقرا” والايتام ، وقد تم تجهيز اكثر من *350* زي مدرسي.
واضاف بان المشغل بدعم من فاعلي الخير ومتطوعات طاقم النساء اللواتي استفدنا من برنامج منظمة *اكسفام* التي اشرفت عليها اللجنة المجتمعية بالعام الماضي ، وذكر بان إدارة المشغل تسعى جاهد في استهداف مدرسة الرواء لتخفيف من معانات الاسر وبنفس المعايير السابقة.

ومن جانب الشؤون الاجتماعية ا اشادو بمثل كذا عمل جبار تقوم به اللجنة المجتمعة اشادة كبيره من خلال عملهم الدؤوب ،
وأشارة الشؤون الاجتماعية اثنا النزول بانهم سيعملوا جاهدين على توفير المساعدة والدعم لمشغل الخير لكي يستمر ويتوسع بشكل اكبر ، وفي الاخير قدموا شكرهم وتقديرهم للجنة المجتمعية على هذا العمل الجبار ولكل من دعم وساعد في هذا العمل الخيري.

رافق الشؤون الاجتماعية اثنا النزول..
رئيس مركز (ب)للقيادة المحلية بحصن عطية رفيق حيدرة و الأخت فاتن محمد جمال مندوبة منظمة السلام ابين ، والاخت ماجده القانوني مسؤولة دائرة المرأة والطفل بمركز (ب) بحصن عطية ، والأخ احمد الجعوني الذي يبذل جهود جباره في نجاح هذا المشغل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى