السيد الهدار حفيظ: مستشفى الصداقة استقبل اليوم حالتان من لودر مصابة بالدفتيريا

أبين ميديا/لودر / خاص :

قال السيد الهدار حفيظ محمد الشخصية الوطنية والاجتماعية المؤثرة والمعروفة في مديرية لودر بأن مستشفى الصداقة التعليمي العام م/عدن قسم ا الدفتيريا الدور الخامس لازال يستقبل الحالات المصابة بمرض الدفتيريا “الخناق” الخطير والقادمة من م/لودر بشكل يومي. حيث استقبل اليوم الاثنين الموافق 21 أغسطس 2023م حالتان وهما :-
1-عرب عارف سالم العبيد – مدينة لودر – 10 سنوات ونصف – تاريخ الدخول اليوم الاثنين 21 أغسطس.

2- هبه الغزالي أحمد علي – لودر الحضن (أمسقالة) – 4 سنوات – تاريخ الدخول اليوم الاثنين 21 أغسطس.

فيما لازال وباء الحصبة يتفشى بشكل كبير ومخيف في مديرية لودر وهناك الكثير من الحالات المصابة بهذا الوباء والتي يتم نقلها إلى مستشفى لودر والذي تكتظ غرفه وممراته بالعشرات من المصابين.

وناشد السيد الهدار الجهات المعنية بالمديرية والمحافظة ووزارة الصحة والمنظمات الدولية التدخل الفوري والسريع لوقف انتشار مرض الحصبة الخطير المنتشر كالنار في الهشيم والحد منه..

وأكد السيد الهدار الهاشمي بان مايقوم به من خلال الإشارة والتطرق إلى هذه الأوبئة الفتاكة ورصد الحالات المصابة يأتي من منطلق وزاع ديني وإنساني وأخلاقي لان ضحيته هم أطفالنا فلذات اكبادنا وليس لنا أي أغراض أخرى..غير أن أصحابنا في المديرية والمحافظة اعتبرونا العدو الأكبر لهم لأننا نشير إلى هذا الأوبئة التي تفتك بأرواح أطفالنا.. حسبنا الله ونعم الوكيل.

من لودر / السيد الهدار حفيظ محمد

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى