رئيس انتقالي المهرة يطلع على سير عمل انتقالي الغيضة

ابين ميديا/المهرة/خاص

قام صباح اليوم الأربعاء مجاهد بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، برفقة كلاً من مدراء الإدارات التنظيمية والمالية والادارية والشؤون الاجتماعية والإعلامية بزيارة تفقدية لمقر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية الغيضة عاصمة محافظة المهرة.

وعقد مجاهد بن عفرار لقاءً برئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الغيضة لمناقشة جملة من القضايا التي تخص سير عمل الهيئة ودور اللجان المجتمعية في مراكز المديرية، ووضع الحلول المناسبة التي من شأنها تساعد قيادة المجلس والمراكز في أداء واجباهم المناط بهم بما يواكب المرحلة.

وفي مستهل اللقاء القى رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية الغيضة، خالد طه سعيد كلمة ترحيبية رحب من خلالها برئس انتقالي المحافظة مجاهد بن عفرار وفريق النزول من اعضاء تنفيذية انتقالي المهرة المرافق له وبالحضور جميعاً.

ثم ألقى مجاهد بن عفرار كلمة عبر فيها عن سعادته بوجوده بينهم ناقلاً تحيات الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية ، مستعرضاً اخر مستجدات الأوضاع والتطورات على الساحة الجنوبية الجنوب ومحافظة المهرة بشكل خاص.

وأوضح بن عفرار بأن هدف النزول يأتي ضمن خطة انتقالي المحافظة والذي سوف يشمل كافة مديريات المحافظة للإطلاع على سير عملها في الهيئات عن قرب ووضع الحلول المناسبة لمعالجة الصعوبات والمعوقات التي قد تواجه سير عمل الهيئات التنفيذية في المديريات..

هذا وقد استمع مجاهد بن عفرار خلال اللقاء من رئيس وأعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي مديرية الغيضة الى شرح وافي عن طبيعة سير عمل الهيئة التنفيذية واللجان المجتمعية في مراكز المديرية، بالاضافة إلى الوقوف على أبرز الصعوبات والمشكلات التي تواجههم أثناء تأدية عملهم، مشيداً في الوقت نفسه بالدور و الجهود المبذولة من قبل رئيس وأعضاء انتقالي المديرية في تنفيذ برامج وخطط انشطهم، مشدداً على بذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل في المديرية بما يتواكب مع المرحلة والتقرب من المواطن لملامسة همومه ومعاناته .

وأشار بن عفرار بخطورة المرحلة الراهنة التي يمر بها الجنوب والتي تحتم على الجميع التعاون ورص الصفوف لاجتيازها، انتصاراً للمواطن و الوطن وللقضية الجنوبية وهدف الإرادة الشعبية الجنوبية فهي مرحلة تكالبت فيها مؤامرات أعداء الجنوب وشعبه منها استمرارهم في سياسة التعذيب بحرب الخدمات وإنهاك شعب الجنوب لإخضاعه لمبتغاهم بالتخلي عن هدفه الأسمى .

من جانبه عبر رئيس تنفيذية انتقالي الغيضة الأستاذ خالد طه سعيد عن شكره وتقديره للجهود التي تبذلها قيادات انتقالي المحافظة على نزولاتها ومتابعتها المستمرة لأوضاع القيادة المحلية بمديرية الغيضة خاصة وبقية مديريات المحافظة.

الإدارة الإعلامية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى