رئيس انتقالي سرار يتفقد العمل في مشروع طريق الشهداء كلسام بيافع

أبين ميديا/ سرار يافع – علي ناصر فلاحة

تفقد الاستاذ علي ناصر الحامدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار بيافع محافظة ابين، سير العمل بمشروع شق طريق الشهداء كلسام، الجاري العمل فيه على قدم وساق بمرحلته الثانية على نفقة الأهالي والمغتربين والخيرين بطول خمسة كيلو مترات.

 

وكان في استقبالة الشيخ مطيع عاطف محسن ناصر مشرف طريق الشهداء كلسام ويسلم الخضر قاسم رئيس انتقالي كلسام والقائد ياسين حسين عبد أبو حرب والشيخ صالح عبد المنصري، والشيخ أحمد محمد ناجي المنصري، والشيخ فيصل محمد حسين المنصري والشيخ عبود عاطف محواش، وعدد من المواطنين من اهالي كلسام.

 

واستمع الأستاذ علي الحامدي، من القائمين على المشروع، إلى شرح مفصل عن سير العمل في المشروع، وحجم العمل المنفذ، وأبرز التحديات التي تواجههم والعمل على إصلاحها، بما يضمن نجاح المشروع وفق المعايير والدراسات المطلوبة.

 

مهنئا” أبناء كلسام من اعالي جبال امحنكة بالانجاز الكبير شاكرا” الأخ أبو انس الصافي الصافي والشيخ طلال بن غازي وجميع الداعمين.

 

وأشاد رئيس تنفيذية انتقالي سرار بحجم الانجاز ،مثمنا” جهود الاهالي واللجان المجتمعية في متابعة سير عمل المشروع وتذليل الصعوبات أمام فريق العمل، مؤكدا دعمه ومساندته لتذليل كافة الصعوبات والمعوقات التي تواجههم أثناء العمل.

رافقة في الزيارة كلا” من الأخ كمال ناجي أبو سلطان رئيس مركز امسدارة،والاعلامي علي ناصر فلاحة، والاخ وهيب علي، والاستاذ حميد أبو زين.

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى