مدير عام زنجبار الداحوري يزور المخيم الطبي للعيون بمشفى زنجبار في يومه الختامي

 

 

ابين مبديا/زنجبار / خاص

تفقد مدير عام مديرية زنجبار الشيخ شائع سالم حيدره الداحوري عصر اليوم الاعمال الختامية للمخيم الطبي المجاني للعيون الذي اقيم بمستشفى زنجبار وتنفذه مؤسسة العون الطبية بتمويل من جمعية العون المباشر الكويتية الذي خلال الفترة من 21 اغسطس وحتى 28 اغسطس 2023م وشمل مديريتي خنفر وزنجبار وتمت المعاينة في باتيس والكود وجعار وزنجبار واجريت العمليات في غرفة عمليات مستشفى زنجبار على يد الدكتور صالح زين اختصاصي أمراض وجراحة العيون..

وقد حقق المخيم نجاح كبير حيث اجريت فيه خلال ايام المخيم ما يصل الى 529 عملية سحب المياه البيضاء وتركيب العدسات حقق المخيم خلالها شفاء تام لثلات حالات من خلال عودة البصر بعد فقدانه لسنوات..
للشاب احمد عبدالله سليمان من جعار بعد فقدانه للبصر منذ 18 عاما قضاها كفيفا والكفيفة نعمه عبده ترى النور بعد 10 سنوات فقدان للبصر وعمار المسحري بعد فقدانه للبصر منذ 3 سنوات..
وهي حالات فقيرة ومعدمة ويصعب عليها اجراء عمليات في مشافي خاصة..

وقد اطلع المدير العام الداحوري خلال الزيارة على الجهود التي بذلت خلال ايام المخيم من قبل مدير عام مكتب الصحة زنجبار الاخ / عبدالقادر باجميل ومديرة مستشفى زنجبار الدكتوره سيله خميس وكذا جهود الطاقم الطبي بقيادة اختصاصي العيون الدكتور صالح زين والطاقم المساعد له..

وعبر الداحوري عن شكره لمؤسسة العيون الطبية المنفذه للمخيم والجهة الداعمة للمخيم جمعية العون المباشر الكويتية..
قائلا الإخوة في الكويت ايديهم بيضاء ومواقفهم ودعهم لا حدود له وفي مختلف المجالات ولا يتوقف دعمهم السخي ولهم بصمات واضحة مع اخوانهم في اليمن في ظل الحروب الازمات التي يعانيها.

ونوه الداحوري الى جهود مكتب الصحة زنجبار بقيادة الاستاذ عبدالقادر باجميل وقيادة مستشفى زنجبار بقيادة الدكتوره سيله في نجاح المخيم وتحقيق كافة اهداف المخيم المجاني ومساعدة مرضى المخيم وتسهيل الصعاب امامهم وتحقيق المخيم لعمليات نوعية في وعودة البصر لبعض المرضى بعد سنوات من فقدان البصر.

مؤكدا موقف السلطة المحلية بالمديرية ودعمهم في تقديم الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى وبما يسهم في تخفيف معانات الناس وتلبية احتياجاتهم بحسب الامكانات المتاحة وبافضل الخدمات الممكنة.

من جانبه عبر مدير مكتب الصحة زنجبار الاستاذ عبدالقادر باجميل عن شكره وتقديره لمدير عام زنجبار شائع الداحوري وزيارته للمخيم في يومه الختامي الذي حقق نجاحات كبيرة في خدمة المرضى..
وجهود ومتابعة السلطة المحلية زنجبار منذ الايام الاولى المخيم..

كما عبر باجميل عن شكره وامتنانه لجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمحافظ محافظة أبين اللواء الركن ابوبكر حسين سالم الذي اولى المخيم اهتمام خاص ومتابعة دقيقة للمساهمة في نجاح المخيم وتحقيق اهدافه في خدمة المرضى وتقديم لهم كافة التسهيلات وكذا الطاقم الطبي والدكتور الاخصائي الدكتور صالح زين..

كما شكر باجميل جهود مكتب الصحة والسكان بالمحافظة ممثلاً بمدير عام مكتب الصحة والسكان الدكتور صالح الثرم في انجاح مختلف اعمال المخيم

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى