جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين تكرم مدير عام الشؤون الاجتماعية والعمل في أبين.

أبين ميديا /أبين

كُرمت جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين ممثلة برئيس الجمعية الأستاذ عقيل السعيدي مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور فيدل منذوق سعيد بشهادة شكر وتقدير على إسهامه الفاعل وجهوده المباركة لتفعيل العمل المجتمعي وتصحيح الوضع القانوني لمنظمات المجتمع المدني بما يخدم المصلحة العامة ويحقق أهداف الرعاية والتنمية المجتمعية.

 

 

 

وقال الأستاذ عقيل السعيدي خلال التكريم إن أهمية تصحيح مسار العمل المجتمعي

والقانوني من خلال على تنظيم العمل وتحسينه،مشيدا بأداء مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين وتفعيله جميع الإدارات وإعادة توزيع المهام لطاقم العمل وإعادة تأهيل المكتب بجهود شخصية بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة، كما ماهو ملموس على أرض الواقع وهذا يحتسب له ويعد بصمة له في أعادة البناء المؤسسي لمرافق الحكومية بموجب اللوائح والقوانين المعمول بها في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل.

 

 

وخلال التكريم أعرب مدير عام مكتب الشؤون والعمل الدكتور فيدل منذوق سعيد عن شكره لهذا التكريم، مشيدا بجهود قيادة الجمعية في تقديم الرعاية والتأهيل للمعاقين وتنفيذه العديد من المشاريع التي تخدم المجتمع في جانبي الرعاية والتنمية المجتمعية، مؤكداً على أهمية التعاون المستمر بين الجمعية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين لما فيه صالح العمل الإنساني والمجتمعي.

 

من جهته أوضح رئيس جمعية باتيس لرعاية وتأهيل المعاقين الاستاذ عقيل السعيدي أن هذا التكريم يأتي وفاءً وعرفانا لما يقدمه مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في أبين من تذليل لكافة التحديات والصعوبات في إطار الرعاية والتنمية المجتمعية مشددا على التعاون والشراكة المتواصلة مع مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل في محافظة أبين .

 

حضر التكريم نائب مدير المدير العام المحامي اكرم باجراد و رئيس قسم الجمعيات المحامي زبداي بركات ومدير إدارة تفتيش العمل الاستاذ مروان جحلان و امين عام الجمعية والكابتن راجي دباء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى