مدير تربية خنفر يفتتح مدرسة الفقيد سالم عوض بقرية حصن امطيري

أبين ميديا  خنفر ــ سالم المسعودي

افتتح صباح اليوم الأربعاء الأستاذ محمود سبعة مدير التربية والتعليم بمديرية خنفر محافظة أبين مدرسة الفقيد سالم عوض حيدره بمنطقة حصن امطيري الريفية الواقعة شرق جعار والتي شيدها أهالي القرية من الطين وتتكون من تسعة فصول دراسية .

وألقى مدير التربية والتعليم بمديرية خنفر كلمة أشاد فيها بحرص واهتمام الأهالي وإدارة المدرسة والمعلمين المتطوعين والرائد حسين المسعودي مدير البحث الجنائي بمديرية خنفر حرصهم واهتمامهم على تعليم أبنائهم في هذه المدرسة والتزم بدعم المدرسة بسبورات وكراسي للبنات ووجه بصرف كتب مدرسية لطلاب المدرسة واعتمد 12 متطوعا للمدرسة من حملة الشهادات الجامعية وشدد على ضرورة انضباط المعلمين المتطوعين بالدوام الرسمي .
وعبر أهالي القرية على شكرهم العميق على الاهتمام الذي يبديه مدير تربية خنفر بالمدرسة التي تحمل اسم رفيق دربه في التربية والتعليم الفقيد سالم عوض حيدره .
كما ناشد الأهالي مدير تربية خنفر ومدير عام المديرية الأستاذ مازن اليوسفي ومحافظ ابين وكافة المنظمات العاملة في ابين ناشدوهم تلييس الصفوف الطينية بالاسمنت والنيس وتوفير ابواب ونوافذ وكراسي لفصول المدرسة .
الجدير ذكره أن طلاب قرية حصن امطيري يقطعون مسافة ثلاثة كيلو متر ذهابا وإيابا إلى مدرسة عبرعثمان سير على الاقدام برغم ارتفاع درجة الحرارة ظهرا وافتتاح المدرسة يعد أكبر إنجاز لسكان القرية التي حرمت من كل حقوقها وتعاني من تهميش وإهمال المنظمات الدولية التي تنفذ مشاريع خدماتية في كل القرى المحيطة بها ويستثنون هذه القرية من كل الخدمات والمشاريع والتي لم ينصفها الا الاستاذ محمود سبعة مدير التربية والتعليم بمديرية خنفر.

رافقه في الزيارة الأستاذ أحمد الزرنوقي رئيس قسم التجهيزات بمكتب التربية والتعليم خنفر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى