النقيب الدوكي يُعزَّي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي العميد أحمد حسن باستشهاد نجله

أبين ميديا /تعازي


رفع النقيب عبدالولي عبدالله القماري الدوكي قائد قوات التعبئة العامة والاحتياط في الجنوب، برقية تعزية ومواساة إلى العميد أحمد حسن المرهبي رئيس الدائرة الأمنية في المجلس الانتقالي الجنوبي، باستشهاد نجله محمد بتفجير إرهابي غادر استهدف سيارته التي كان يقودها ظهر اليوم الجمعة بالعاصمة عدن.

وعبّر الدوكي في البرقية عن بالغ حزنـه وخالص تعازيه وعظيم مواساته إلى العميد أحمد حسن، وأفراد أسرته وذويه كافة ، وكافة زملائه ورفاق دربه ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المُصاب الأليم. مؤكداً إن معركتنا مع الإرهاب معركة مصيرية انطلاقاً من الواجب الوطني والديني الذي لا يقبل النقاش والمساومة ولن تثنينا مثل الأعمال الإرهابية الغادرة والجبانة التي تستهدف الأبرياء من أبناء الجنوب ومن أبطال القوات المسلحة الجنوبية بل تزيدنا إلا ثباتاً ووقوفاً واصراراً على اجتثاث عناصر التطرف والإرهاب وتطهير أرض الجنوب من شرورها .

وابتهل الدوكي في البرقية إلى المولى العلي القدير بأن يتغمد الشهيد محمد بواسع الرحمة والمغفرة، وأن يسكنه فسيح جناته وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون.

وختم الدوكي البرقية بالقول: لروحك الطاهرة السلام ولا نامت أعين الجبناء ، وعلى دربك سائرون حتى القضاء على الإرهاب وتحرير كامل تراب الجنوب.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى