رئيس انتقالي أبين يشارك أبناء حضرموت الحفل الفني والخطابي بمناسبة الذكرى الـ 60 لثورة 14 اكتوبر

 

 

أبين ميديا – الإدارة الاعلامية

شارك الاستاذ حسن منصر غيثان الكازمي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة أبين مساء أمس السبت أبناء محافظة حضرموت حفلهم الفني والخطابي الذي شهدته قاعة المسرح الوطني بالمكلا.

 

واستمع غيثان خلال الحفل إلى كلمة رئيس تنفيذية انتقالي محافظة حضرموت العميد الركن سعيد احمد المحمدي الذي أشار إلى أهمية أحياء ذكرى أكتوبر التي قهرت الإمبراطورية البريطانية واجبرتها على الرحيل ، ومامثلته تلك المرحلة من محطة للتزود بالشجاعة والتضحية والعزيمة والإصرار على مواصلة النضال لاستكمال تحرير ارض الجنوب وفي مقدمتها وادي وصحراء حضرموت.

وفي الحفل الذي نظمته منسقية الانتقالي بجامعة حضرموت ، والإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة ، أشاد الاستاذ حسن غيثان بدور أبناء حضرموت في شتى مراحل النضال التحرري والتفافهم حول المجلس الانتقالي الجنوبي ككيان سياسي حامل للمشروع الوطني الجنوبي لاستعادة دولة الجنوب الفيدرالية برئاسة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

 

وشهد الحفل وصلات غنائية وفنية لكوكبة من الفنانين وعرض روبرتاج تناول العمليات البطولية لفدائيي وثوار شعب الجنوب الذين قدموا ملاحم البطولة والفداء خلال مسيرة الكفاح المسلح التي جسدت التحرير والاستقلال من الاستعمار البريطاني.

 

#اكتوبر_يتجدد_نصر_الجنوب
#حملة_فك_الارتباط_الشعبي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى