أمانة الانتقالي الجنوبي تنظم ورشة تدريبية بعنوان “أساليب المتابعة والتقييم”

أبين ميديا /العاصمة عدن

نظمت الدائرة التنظيمية في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، في العاصمة عدن، ورشة تدريبية بعنوان “أساليب المتابعة والتقييم” لدوائر الأمانة العامة.

وألقى الأستاذ فضل الجعدي عضو هيئة رئاسة المجلس، الأمين العام للأمانة العامة، كلمة أكد من خلالها على أهمية رفع مستوى أداء الدوائر بما يسهم في تنفيذ الأنشطة والمبادرات بحسب الخطة العامة للمجلس الانتقالي وتعزيز العمل المؤسسي، حاثًا المشاركين عكس مخرجات الورشة التدريبية إلى الواقع العملي.

من جانبه، أوضح الأستاذ حسين الغزالي رئيس الدائرة التنظيمية، إن أقامت هذه الورشة جاء من أجل تطوير البناء المؤسسي والإداري في دوائر الأمانة العامة، من خلال عملية المتابعة والتقييم للأنشطة المنفذة.

وتناولت الورشة التدريبية في اليوم الأول العديد من المواضيع من أبرزها، شرحٱ مفصلاً عن أساليب ومعايير المتابعة والتقييم الجيد، وطرق التخطيط والتنظيم وإعداد التقارير إضافة إلى أدوات ومعايير المتابعة والتقييم الصحيحين.

وقدم المشاركون في الورشة العديد من المداخلات تطرقوا فيها إلى نماذج التقييم السابقة، والآراء والأفكار التي تساهم في تنمية مهاراتهم ورفع كفاءة العمل الإداري والتنظيمي في الأمانة العامة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى