رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي سرار يزور مشروع طريق باتيس رصد – معربان

أبين ميديا/ سرار يافع – زياد الشنبكي

زار الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية سرار يافع محافظة أبين صباح يوم امس الخميس الموافق 16 نوفمبر 2023م موقع العمل في مشروع طريق باتيس رصد- معربان المقطع من الكيلو 23 إلى كيلو 30.

واشاد الحامدي بكل الجهود التي بذلت لاستئناف العمل في هذه المشروع الحيوي مشروع الحلم لأبناء يافع، شاكراً هذه الجهود وفي مقدمتها الجهود التي بذلها القائد عبدالرحمن ابو زرعة المحرمي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي قائد قوات العمالقة في البحث عن التمويل لاستئناف العمل بعد توقف دام لسنوات.

وأشاد الحامدي بمستوى الإنجاز شاكراً الشركة المنفذة للمشروع شركة اولاد صلاح للتجارة والمقاولات العامة والتطوير العقاري، ورغم حداثة هذه الشركة الا انها قد تفوقت في عملها على الكثير من الشركات العاملة في المقاولات.

وتقدم الحامدي بالشكر والتقدير لجميع رجال الخير والاهالي الذين اسهموا في شق مقطع الركب الذي كان يمثل عقدة في المشروع والذي تم شقه ليكون بمثابة تحريك المياه السكانه لاستئناف العمل بعد توقف دام لسنوات.

وعبر الحامدي عن امتعاضه بسبب توقف العمل في صيانة الطريق من كيلو صفر إلى كيلو 16 للشركة المنفذة شركة المجد للمقاولات بتمويل صندوق صيانة الطرق والجسور عدن، مناشدا قيادة صندوق صيانة الطرق والجسور عدن لحل اي اشكاليات تعرقل العمل واستئناف العمل بهذا المقطع المهم، مطالبا قيادة الصندوق لاحل الإشكاليات والزام الشركة بمواصلة العمل.

داعيا الأهالي للالتفاف حول هذا المشروع الحلم والتعاون لتذليل الصعاب لإنجاح المشروع الكبير الذي يمثل حلم الأجداد والاباء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى