عمادة معهد الأحقاف تزور قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي

أبين ميديا خاص ــ عدن

زار الدكتور محمد سعيد كندوح رئيس مجلس ادارة معهد الأحقاف العالي للعلوم الطبية عدن مركز التدريب والتأهيل الإعلامي بقطاع التدريب والتاهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي صباح يوم الأربعاء 14 سبتمبر 2022م، بالعاصمة عدن.

وكان في استقباله الدكتور عوض عبدالله الحو رئيس قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي.
وطاف الدكتور عبدالله الحو بالدكتور محمد كندوح في أقسام المركز.

واوضح د. الحو كيف كان المبنى مدمر وكيف تم انتشاله وإعادة تأهيله وترميمه وتجهزيه باحدث الاجهزة والمعدات الحديثة، ليظهر بهذه الصورة المشرفة ويكون منبرا للتأهيل والتدريب الكوادر الجنوبية لخدمة وتنمية وايصال صوت المجتمع الجنوبي.

بدوره د. محمد كندوح عبر عن ارتياحه لهذه الزيارة الأخوية .وأضاف : “قابلت ناخوة قمة في الضيافة والأخلاق وعلى رأسهم الأستاذ الدكتور عبدالله الحو وقد طفنا بالمركز وكان مركز مكتمل الأجهزة والتجهيز وفيه تنظيم إداري وفني ممتاز ومتميز”

موضحا أن الدكتور الحو قدم شرح كافي على كافة أقسام التدريب بالمركز وكيف تم انتشال هذا المركز من لاشيء إلى مركز قل ما يوجد مثله في الوقت الحالي وسوف يتم في وقت لاحق إن شاء الله زيارة أخرى لعمل تنسيق واتفاق تعاون وتبادل خبرات بين معهد الاحقاف العالي للعلوم الطبية عدن ومركز التدريب والتأهيل الإعلامي بقطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للاعلام الجنوبي، متمنيا للدكتور عبدالله الحو وفريقه في المركز مزيدا من التقدم والنجاح بإذن الله.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى