الشيخ راجح باكريت يدشن توزيع السلال الغذائية لمناطق مديرية المسيلة

أبين ميديا/ المهرة

دشن الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم، المرحلة الأولى لمشروع توزيع السلال الغذائية والاستهلاكية في المهرة.

وبلغ عدد السلال الغذائية التي تم تدشينها نحو 1300 سلة غذائية ، وتحتوي السلة الواحدة على كيس طحين 50 كيلو وكيس سكر 50 كيلو وكيس الأرز 20 كيلو ووزيت الطبخ وكراتين تمر ، مخصصة لمديريات المسيلة ومنعر وشحن وحات ومناطق بلحاف وأرياف حوف.

وخلال التدشين قال الشيخ راجح سعيد باكريت إن توزيع السلال الغذائية يأتي انطلاقاً من شعورنا بالمسؤولية تجاه أبناء محافظتنا في جميع المجالات، ونحاول نقدم بكل جهد واقتدار وحسب الإمكانيات المتاحة توفير مساعدات للأسر المحتاجة والمرضى وذلك للتخفيف من معاناتهم في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف الشيخ راجح في حديثه: “إن مديرية المسيلة منكوبة وهي هدفنا الأساسي اليوم وواجبنا جميعاً التعاون في فتح الطرقات جراء السيول والأمطار الأخيرة التي منعت وصول المساعدات والإغاثة إلى تلك المناطق المحاصرة، وهناك حالات مرضية طارئة بحاجة الى فزعة وتقديم المساعدة لهم أكثر من أي وقت مضى، ونحن بإذن الله في طليعة أعمالنا مديرية المسيلة.

يذكر أنه جرى خلال الأيام القليلة الماضية تدشين عدد من المشاريع الخيرية التي يرعاها الشيخ راجح باكريت تنوعت بين إفطارات صائم ومساعدة المرضى في الداخل والخارج والأنشطة الدينية والثقافية والرياضية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى