قيادة اتحاد نقابات عمال الجنوب بمحافظة أبين تلتقي رئيس انتقالي سرار وعددا من الموظفين بالمديرية.

 

أبين ميديا  سرار ـ حاتم العمري

التقى الأخ سالم عوض علي دحبج، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمحافظة أبين ومعه الأخوة صالح جوبل عبدالله عضو المكتب التنفيذي في المحافظات المحررة عضو لجنة المحافظة والمدير المالي لاتحاد نقابات عمال الجنوب بأبين، ومصطفى السقاف مدير دائرة الإعلام لاتحاد نقابات عمال الجنوب بمحافظة أبين، صباح اليوم الأحد بالاستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية سرار يافع محافظة ابين،وعددا من العمال والموظفين بالمرافق الحكومية بالمديرية.

وفي اللقاء الذي عقد بمقر المجلس الانتقالي بمركز المديرية، رحب الأستاذ علي الحامدي رئيس تنفيذية انتقالي سرار، بوفد الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بأبين شاكرا لهم تحملهم عناء ومشقة السفر وزيارتهم للمديرية.

واستعرض الحامدي في كلمته أبرز الهموم الذي يعاني منها العمال والمعلمين والمتمثلة بحرمانهم من حقوقهم المستحقة من العلاوات السنوية، وكذا القضايا التي تخص الكادر الإداري الذي لايتوفر في كثير من المرافق الحكومية، ومنها النقص الحاد في المعلمين بمدارس التعليم الأساسي والثانوي بالمديرية.

كما استمع الوفد النقابي من الحامدي إلى الكثير من الهموم والمشاكل والحرمان المزمن التي تعاني منه المديرية على مختلف الاصعدة واثقلت كاهل أبناؤها.

من جهته تحدث الأخ سالم دحبج رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب، وصالح جوبل المدير المالي لاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمحافظة أبين شاكرين حسن الاستقبال وكرم الضيافة والتهيئة الجيدة لهذا اللقاء من قبل الأخ علي الحامدي رئيس المجلس الانتقالي بسرار، آخذين بعين الاعتبار كل الملاحظات التي تم طرحها من قبل رئيس انتقالي سرار ورفعها إلى الجهات المسؤولة بالمحافظة.

وفي تصريح لموقع “أبين ميديا”أوضح الأخ سالم عوض دحبج رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال الجنوب بمحافظة أبين:” أن الهدف من اللقاء تعزيز العمل النقابي على مستوى المرافق وتلمس القضايا التي تهم العاملين بما يخص مستحقاتهم ومطالبهم، إضافة إلى اختيار مندوبين للمديرية إلى المؤتمر العام لنقابات عمال الجنوب بالمحافظة لمتابعة قضايا المديرية.

وجرى خلال اللقاء اختيار ممثلان للمديرية إلى الموتمر العام لنقابات عمال الجنوب بالمحافظة لمتابعة حقوق العمال وقضايا المديرية من الأخوة؛عبدالمنعم عبد الجيلاني، عضو القيادة المحلية بأنتقالي المديرية رئيس نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية، والأستاذ فهمي يسلم الملعسي.

حضر اللقاء الأستاذ شيخ عوض النوباني، مستشار مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة أبين، وصالح حسن المنصري، رئيس الإدارة السياسية بأنتقالي المديرية عضو القيادة المحلية بأنتقالي المحافظة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى