تنفيذية انتقالي لحج تعقد اجتماعها الدوري لشهر ديسمبر


أبين ميديا / العاصمة عدن – إعلام المجلس
عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج، اليوم الأحد، اجتماعها الدوري الثاني لشهر ديسمبر، برئاسة وضاح الحالمي، رئيس الهيئة.

وأكد الحالمي في كلمته خلال الاجتماع، على أهمية وحساسية المرحلة الراهنة، داعيا إلى بذل المزيد من الجهود والعمل بروح الفريق الواحد لمساندة ودعم تحركات القيادة السياسية العليا ممثلة بالرئيس الزُبيدي.

وأشادت الهيئة التنفيذية، بنتائج اللقاء الموسع للقيادات المحلية والمنسقيات والشخصيات الاجتماعية وقطاعي الشباب والمرأة بالمحافظة الذي انعقد في 23 ديسمبر، بحضور الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

واستعرض الاجتماع، التقرير المقدم من تنفيذية انتقالي مديرية الحد، حول نشاط وأداء القيادة المحلية خلال الفترة الماضية من العام 2023، وتقرير انجاز نشاط الإدارة الثقافية بالهيئة التنفيذية بالمحافظة لشهر نوفمبر.

ووقفت الهيئة التنفيذية، أمام محاولة الاغتيال التي تعرض لها عضو الجمعية الوطنية نائب محافظ لحج، الأستاذ عوض الصلاحي، في العاصمة عدن، معبرة عن إدانتها واستنكارها لهذه الجريمة، مطالبة الأجهزة الأمنية بالقبض على الجناة وتقديمهم للمحاكمة.

وناقش الاجتماع، العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالجانب التنظيمي، بالإضافة إلى بعض القضايا المتعلقة بالجانب الخدمي، متخذا بشأنها القرارات والتوصيات اللازمة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى