*مدير عام دارسعد يتفقد سير العملية التعليمية بكلية المجتمع*


أبين ميديا / دارسعد
تفقد مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين صباح اليوم الثلاثاء الموافق 10 أكتوبر 2023م، سير العملية التعليمية بكلية المجتمع بالمديرية.

حيت كان في أستقباله عميد الكلية الدكتور فضل الشبحي، وقد طأف مدير عام دارسعد خلال زيارته للكلية على القاعات الدراسية والمعامل العلمية في الكلية، مستمعاً من عميد الكلية د فضل الشبحي، على سير العملية التعليمية في الكلية والصعوبات التي تواجههم والمقترحات التي من شأنها أن تسهم في حلها.

وأكد الاستاذ ” عبود ناجي”، أن زيارته للكلية تأتي في ظل الإهتمام الذي توليه السلطة المحلية لقطاع التعليم العالي والإطلاع على وضع الكلية وأهم إحتياجاتها للعمل على تلبية متطلباتها للنهوض بواقعها إلى مستويات متقدمه، لأفتاً أن كلية المجتمع من المؤسسات التعليمية المهمة التي ترفد محافظة عدن ولحج وابين والضالع وباقي المحافظات الجنوبية، بالكوادر المؤهلة في التخصصات الفنية والتقنية التي التي يحتاج لها سوق العمل.

وثمن عميد الكلية الدكتور فضل الشبحي زيارة مدير عام مديرية دارسعد الاستاذ عبود ناجي للكلية للأطلاع على وضعها ، موضحاً أن الكلية بدأت عامها الدراسي الجديد من بداية أكتوبر الجاري بجميع التخصصات العلمية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى