برعاية الأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي..* *إنتقالي لودر يدشن بطولة تنس الطاولة المفتوحة للشباب والناشئين..*

 

أبين ميديا لودر ـ عارف أحمد:

*افتتحت مساء اليوم الأحد في صالة الإمبراطور “توتي” بمدينة لودر منافسات البطولة المفتوحة لكرة الطاولة لفئتي الشباب والناشئين التي تقام برعاية الأمانة العامة للمجلس الإنتقالي الجنوبي وبإشراف إدارة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي م/لودر ، وتنظيم نادي عرفان الرياضي والتي يشارك فيها 32 لاعبا وبواقع 16 لاعب في كل فئة وبطريقة خروج المغلوب.

*•* ويأتي أقامه هذه البطولة في إطار اهتمام وحرص دائرة الشباب والطلاب بانتقالي لودر ممثلة برئيسها الشاب عماد الخضر سعيد ونائبة حسين محمد حسين دعسه على تفعيل الأنشطة الرياضية بالمديرية في شتى الالعاب لدورها الفاعل في تنمية قدرات الشباب وشغل أوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع والفائدة، وتشجيعا لاستمرار نشاط هذه اللعبة الأنيقة (تنس الطاولة) بعد توقف بطولات هذه الفئات لفترة طويلة وإتاحة الفرصة أمام هولاء اللاعبين لاظهار قدراتهم ومهاراتهم من بوابة نادي عرفان العريق صاحب الحضور المشرف في هذه اللعبة والمنافس الدائم على المراكز المتقدمة على مستوى اللعبة في أبين.

*•* وقد شهدت مواجهات اليوم الأول أداء مميز وتنافسا قويا بين المشاركين في فئتي الشباب والناشئين أسفرت عن تأهل 16 لاعبا من الادوار التمهيدية الأولى إلى الدور الثاني بواقع 8 لاعبين في كل فئة.. حيث تستكمل المنافسات غدا الاثنين مساء للكشف عن هوية اللاعبين المتأهلين للدور النهائي.

*•* يشرف على مباريات البطولة حسين محمد حسين دعسه ومختار محمد عوض توتي.. ويديرها تحكيميا علي محمد السعيدي.. وحضر اليوم الافتتاحي للبطولة عدد من مشجعي ومحبي اللعبة الأنيقة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى