بحضور رئيس انتقالي خنفر ادارة الشهداء والجرحى تدشن توزيع السلال الغذائية على أسر شهداء الجنوب في المديرية

أبين ميديا الادارة الاعلامية خنفر _ انور سيول

بحضور رئيس الهيئة التتفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية خنفر دشنت ادارة الشهداء والجرحى بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر صباح اليوم الاثنين الموافق 26 سبتمبر توزيع السلال الغذائية على أسر الشهداء في مديرية خنفر محافظة ابين، برعاية ودعم من رئيس المجلس اللواء عيدروس قاسم الزُبيدي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

وفي التدشين الذي شارك فيه عدد من أعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي خنفر ورئيس لجنة الاغاثة نائب رئيس المجلس المحامي صالح الفضلي واعضاء اللجنة الدكتورة امنة الشهابي والمحامي سالم باظروس وحضور، مدير ادارة الوعظ والارشاد والاستاذ صالح ناجي مدير الادارة الجماهيرية.

توزيع السلال الغذائية على اسر الشهداء الجنوب في المديرية

وقال مدير ادارة الشهداء والجرحى بالمديرية العقيد حمود زين عاطف تم اليوم تدشين توزيع السلال الغذائية على اسر شهداء الجنوب بحسب قوائم الشهداء المستحقين والتي تم رصدها وحصرها وتحديدها عبر كشوفات المقدمة من قبل رؤساء المراكز في المديرية.

وتقدم العقيد حمود بالشكر الجزيل للرئيس عيدروس قاسم الزبيدي بهذه المكرمة لاسر شهداء الجنوب متمنيا له التوفيق والنجاح في جميع مهامه.

واكد رئيس لجنة الاغاثة المحامي صالح سند الفضلي ان مشروع السلال الغذائية يعتبر المشروع الثاني للعام الحالي 2022م.

حيث تم توزيع السلال الغذائية على اسر الشهداء في المديرية بحضور قيادة المجلس وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية، وسوف تبذل اللجنة قصارى جهدها لايصال السلال الى مستحقيها والتاكد من ذلك.

وشددت عضو لجنة الاغاثة الدكتورة امنة الشهابي على ان تصل هذه السلال الغذائية بالشكل اللائق لكل المستحقين بحسب توجيهات رئيس القيادة المحلية بالمديرية العقيد حسين ثابت الذي كان حريصا على التواصل الدائم ومتابعة استلام هذا السلة وتنفيذها بالشكل المطلوب تقديراً لأسر شهداء الجنوب الابطال الذين قدموا ارواحهم فداء لأرض الجنوب.

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى