انتقالي لودر يعقد اجتماعه الدوري الثاني لشهر سبتمر ويؤيد انطلاق عملية سهام الشرق الرابعة

أبين ميديا الادارة الاعلامية لودرـ خالد الكابر

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة بالمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر محافظة أبين، صباح اليوم الاثنين الموافق 26سبتمبر، بمقر المجلس ، اجتماعها الدوري الثاني لشهر سبتمبر، برئاسة الأستاذ سالم عمر مسود وبحضور عضو الجمعيه الوطنيه عيدروس حقيس ونائب رئيس المجلس حسين علي القفعي.
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس المجلس بالاخ عيدروس حقيس عضو الجمعيه الوطنيه،وكذلك رحب بالأعضاء الهيئه التنفيذيه،شاكراً لهم التزامهم بموعد الحضور.

واضاف مسود قائلاً: نترحم على أرواح الشهداء لذين استشهدوا في الثلاث العمليات السابقه لسهام الشرق ،والشفاء العاجل للمصابين ،كما نؤيد ونبارك انطلاقة عملية سهام الشرق الرابعه وانتصارات المتتالية لقواتنا المسلحه الجنوبيه.

وأكد سالم عمر أن هذه المرحله مرحله حساسه فيجب علينا رص الصفوف خلف قيادتنا الرشيده ممثلاً بالرئيس عيدروس الزبيدي صمام الأمان للقضيه الجنوبيه.

وتطرق العميد حقيس في كلمته الى تشكيل لجنة من الهيئه التنفيذيه إضافة إلى لجنة الشخصيات الاجتماعية التي تم إقرارها في اللقاء مع الشخصيات الاجتماعية في المديريه، والنزول على المرافق الحيويه لتقييم العمل فيها.

حيث تم التوافق على التاليه اسمائهم ضمن اللجنه وهم الرئيس سالم عمر مسود ونائبه حسين علي القفعي ومدراء الإدارات التنظيميه والسياسيه والجماهيرية والوعظ والإرشاد،واضافة الى العميد عيدروس حقيس.

بعد ذلك قراءة المحضر السابق والمصادقة عليه، ثم استعراض التقرير الفصلي للادارة التنظيمية والمالية والمصادقة عليه.

بالاضافة الى مناقشة خطة الانشطة والفعاليات لادارات الهيئة التنفيذية الفصلية يوليو_ اغسطس _ سبتمير 2022م والمصادقة عليها.

ووقف الاجتماع أمام تقارير الإنجاز المقدمة من مداراء الإدارت لشهر يوليو _ أغسطس _ سبتمبر 2022م.

اقرار خطة عمل للأنشطة للفصل الرابع المقرر تنفيذها في أكتوبر_ نوفمبر _ ديسمبر..

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى