الوكيل الجيلاني يتفقد كهرباء يبعث والضليعة وعدداً من المرافق الحيوية بمديرية الضليعة ويطلع على سير عملها

 

أبين ميديا – الضليعة

في سياق اهتمام محافظ حضرموت، الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، بضرورة تفقد سير أداء العمل بمديريات المحافظة، قام وكيل محافظة حضرموت، حسن سالم الجيلاني، بزيارة تفقدية، لعدد من المرافق الخدمية بمديرية الضليعة، مطلعا على سير عملها.

وخلال زيارته، أطلع الوكيل الجيلاني، على مشروع محطة كهرباء الضليعة ويبعث، متفقدا سير العمل الجاري تنفيذه فيها.

واستمع الوكيل الجيلاني، من مدير عام مديرية الضليعة، ثابت بامسدوس، والأخ صالح الخليفي، ممثل شركة الأخوة، الشركة المنفذة للمشروع، إلى شرح مفصل عن مسارات العمل، وما تبقى من تنفيذه، مشدداً على ضرورة إنجازه في الوقت المحدد، ووفق العقد المبرم بين الطرفين.

وأكد الوكيل الجيلاني، أن السلطة المحلية بمحافظة حضرموت، ممثلة بالاستاذ مبخوت بن ماضي، محافظ المحافظة، تولي هذا المشروع أهتمام بالغ، لما يمثله من أهمية كبيرة، لمواطني الضليعة ويبعث.

كما زار الوكيل الجيلاني،ومعه مدير المديرية، الأخ ثابت بامسدوس، المركز الصحي الوحيد بالمديرية، متعرفا على مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، واستمع الوكيل الجيلاني من العاملين في المركز، لأبرز الاحتياجات الضرورية، التي يتطلبها المركز الصحي، وإمكانية تأهيله، ليكون بمثابة مستشفى ريفي، يخدم أبناء المديرية، والمناطق المجاورة لها.

وأوضح، الوكيل حسن الجيلاني، إلى أن هذه الزيارة لمديرية الضليعة، تأتي في أولوية اهتمامات السلطة المحلية بالمحافظة، وستعقبها زيارات لاحقة، للإطلاع على مستوى الإنجاز الخدمي، في المكاتب التنفيذية، والمرافق الحكومية بالمديرية.

من جانبه، عبر مدير عام مديرية الضليعة، ثابت عبدالله مسدوس، عن شكره وتقديره، للزيارة التي قام بها الوكيل الجيلاني، التي تمثل دليلاً على حرص قيادة السلطة المحلية،ممثله بالاستاذ مبخوت بن ماضي محافظ المحافظه على تعزيز مستوى الخدمات في المديرية، مؤكدا أن قيادة مديرية الضليعة، ستكون حريصة على تنفيذ توجهات السلطة المحلية، في الرفع من مستوى عملها داخل المديرية، وستعمل على بذل المزيد من الجهد، في سبيل الاهتمام بجوانب الخدمات في مختلف الجوانب المتعلقة بأحوال المواطنين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى