وكيل الصحة وقيادة انتقالي الضالع يزورون مركز الطوارئ التوليدية بالمحافظة


أبين ميديا – الضالع – خاص

زار وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور سالم الشبحي ورئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بمحافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد، اليوم الاثنين مركز الطوارئ بمحافظه الضالع، في زيارة تفقدية رافقهم فيها نائب رئيس انتقالي المحافظة الأستاذ قاسم صالح ناجي ، ومدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور إياد صالح عبدالله، وشخصيات محلية أخرى.

واطلع الوكيل الشبحي وقيادة المجلس الانتقالي على سير العمل في اقسام مركز الطوارئ التوليدية واستمعوا من إدراة المركز، إلى أهم الاحتياجات والصعوبات التي تواجه سير العمل، ومستوى الخدمات المقدمة لمرتاديه من المرضى.

واشادت القيادات الزائرة بجهود عمال وموظفي المركز الذين يؤدون واجبهم من خلال العمل اليومي والمتواصل في ظل إمكانيات شحيحة جداً، مؤكدين وقوفهم ومساندتهم لجهود مركز الطوارئ التوليدية والعمل على تذليل الصعوبات، لتعزيز دوره الإنساني في المحافظة.

وأوضح مدير المركز مظهر العيشور، أنهم يفتقرون للكثير من الإمكانيات التي تتطلبها اقسام المركز المختلفة، كما أشار إلى الصعوبات الماثلة أمامهم فيما يتعلق بقسم الحضانة للاطفال الخدج من حديثي الولادة الذين يستقبلهم المركز بشكل يومي، ودون أن يتمكن من تقديم الرعاية الكافية لهم بعد انسحاب المنظمة الدولية التي كانت تتكفل بنفقات هذا القسم.

وناشد العيشور الجهات المعنية إلى سرعة توجيه المنظمات العاملة بالتدخل في المركز لضمان استمرار الخدمات الصحية للمرضى، باعتباره المركز الحكومي الوحيد بالمحافظة الذي يستقبل الحالات المرضية من مختلف المناطق والمديريات.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى