الإدارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن تعقد اجتماعها الدوري لشهر فبراير 2024م. 

أبين ميديا/ العاصمة عدن / أحمد جراد

عقدت اللجان المجتمعية في العاصمة عدن صباح اليوم الأحد 18 فبراير 2024م اجتماعا دوريا بحضور الأخ علي النمري مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية في العاصمة عدن ونائبه الأخ عبدالرحمن الشعوي وحضور كل رؤساء اللجان في مديريات العاصمة عدن.

 

وفي بداية الاجتماع رحب مدير الإدارة العامة للجان المجتمعية النمري بالحضور مثمناً تجاوبهم وتفاعلهم، مستعرضاً معهم خطة عمل اللجان المجتمعية لهذا العام 2024م،حاثا قيادات اللجان في مديريات العاصمة عدن الثمان على بذل المزيد من الجهود لما فيه خدمة مواطني مديرياتهم بدرجة رئيسية.

 

وقد تمحورت نقاط الاجتماع في مناقشة عملية حصر المستأجرين والنازحين والاجتماعات الدورية للجان المديريات ورفع التقارير الشهرية من جميع لجان المديريات وخطة نزول قيادات لجان المديريات للاحياء السكنية وخطة استمارة المستأجرين.

 

من جانبه عبر العميد عبدالرحمن الشعوي عن تفهمه لاحتياجات اللجان المجتمعية في المدرسات،شاكرا جهودهم المبذولة رغم شحة الامكانيات المتاحة، مطالباً باتباع التعليمات الموجهة والعمل حسب اللوائح المنظمة لعمل اللجان عبر التوجيهات المرسلة مرارا وتكرارا بضرورة منع التجاوزات.

 

وخرج المجتمعون بعدد من القرارات والتوصيات منها ضرورة تجهيز استمارات حصر النازحين والمستأجرين حتى موعد الاجتماع القادم في شهر مارس وكذا الانضباط في عقد الاجتماعات الدورية، وعند رفع التقارير والكشوفات يجب إشراك نائب رئيس لجنة المديرية وسكرتاريات اللجنة القيادية واي وكشوفات السلل الغذائية يجب أن تكون مختمة من الرئيس ونوابه.إضافة على قيادات لجان المديريات تجهيز كشوفات بمسؤولة المرأة ونائبتها في لجنة المديرية والاحياء وان تكون جاهزة تاريخ قبل تاريخ 8 مارس وكذا منع رفع أي تقرير لأي جهة من قبل قيادات لجان المديريات إلا عبر قيادة اللجان في العاصمة عدن ومن يتجاوز يتحمل تبعات عمله.

 

ونهاية الاجتماع تم إعطاء المجال لرؤساء اللجان في المديريات لوضع مقترحاتهم أو الحديث عن مشاكلهم ومعاناتهم وتم الرد عليها من قبل قيادة لجان العاصمة بكل شفافية ووضوح.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى