المكلا.. الدكتور باجابر يدشن برنامج “التدريب القيادي” بالمعهد التقني التجاري بفوه

المكلا- ابين ميديا – إعلام المكتب

برعاية كريمة من المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني دشن صباح اليوم والاثنين الدكتور سالم صلاح باجابر مدير عام مكتب الوزارة بساحل حضرموت وبحضور الدكتورة شادن بازهير عميدة المعهد التجاري الورشة التدريبية للاستثمار المهني ضمن برنامج التدريب القيادي الذي يقام بالمعهد التقني التجاري بفوه ، و يهدف البرنامج إلى تأهيل الكوادر البشرية في مجال التعليم الفني والتدريب المهني ، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم في مجالات متعددة.

و شهدت مراسم التدشين حضور عدد كبير من الكوادر الأكاديمية والإدارية المستهدفة والشخصيات البارزة في قطاع التعليم والتدريب المهني ، حيث ألقى المدير العام باجابر كلمة افتتاحية أكد فيها على أهمية تطوير الكوادر العاملة في هذا المجال وتوفير بيئة تعليمية مميزة مما يعمل على تحسين جودة التعليم الفني والتدريب المهني، و تساهم في تحقيق التنمية المستدامة في المجتمع من خلال كسب المهارات القيادية والتدريبية ووضع الخطط الاستراتيجية.

يتضمن البرنامج الذي يقدمه للمدرب د. بشير محمد العامري على مجموعة من البرامج التدريبية والورش العملية التي تغطي مختلف المجالات الفنية و التقنية وستستمر الدورة لمدة “ثلاثة ايام” من الاثنين إلى الأربعاء الموافق 19-21 فبراير 2024م ، حيث سيحصل المشاركون البالغ عددهم “46” على 3 دورات متنوعة وورشة عمل وشهادات معتمدة من مكتب الوزارة في نهاية الدورة.

في الختام أعرب باجابر عن تفاؤله بمستقبل التعليم الفني وتحسين جودته في البلاد ، مشيراً إلى أن هذه الدورة تعد خطوة مهمة في تعزيز القدرات والمهارات والكفاءات لدى الكوادر البشرية في هذا القطاع .

حضر التدشين مدير إدارة سوق العمل والقطاع الخاص المهندس سامي النهدي ومدير مكتب المدير العام الأستاذ شادي محمد بوعسكر .

 

 

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى