الاتحاد يتخطى النجم ويقطع اول تذكرة عبور لنهائي الدوري الرمضاني بالحصن

الاثنين 26 رمضان 1444
الحصن – أحمد بن طالب

برعاية اللواء الركن أبو بكر حسين سالم/محافظ محافظة أبين ، وأشراف نادي الجيل الصاعد ، وتنظيم إتحاد الفرق الشعبية بالحصن ، وبمشاركة 16 فريقا” شعبا”.

تمكن فريق الإتحاد من الفوز على فريق النجم بهدف نظيف وتأهل إلى نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، في اللقاء الذي جمع بينهما اليوم في اولى مباريات نصف النهائي على ملعب نادي الجيل الصاعد.

جاءت المباراة برتم عالي ومتكافئ مابين الفريقين وتبادل كروي رائع وهجمة هنا وهجمة هناك لينتهي الشوط الاول بتعادل السلبي.

وفي مجريات الشوط الثاني الذي كان الاروع والاجمل لوجود اللاعبين المتميزين في صفوف الفريقين ، ومن كرة ثابته من خارج خط 18 نفذها لاعب الشحمة فيستقبلها المهاجم رفعت سمير فيسكنها في شباك مرمى النجم معلنا” عن تسجيل الهدف الوحيد في المباراة من كرة رأسيه د/16 من زمن الشوط الثاني ، فتزداد المباراة قوة وحماس ونديه في وسط الملعب حاول فريق النجم بشن الهجمات من عدة جهات في البحث عن هدف التعديل الا انها كانت خجوله امام دفاع الاتحاد ، لتنتهي المباراة بفوز الإتحاد على النجم بنتيجة 1-0
وبهذا الفوز يكون الإتحاد اول المتأهلين إلى نهائي الدوري الرمضاني بالحصن ، بينما يغادر النجم مرفوع الراس من الدور نصف النهائي.

حكام اللقاء :-
صالح العطوي/ساحة.
حكيم شابص/مساعد اول.
وسيم حسين/مساعد ثاني.
راقب المباراة فنيا” علي سعيد و حيدرة رشاد.
معلق المباراة ناصر محسن العطوي.

نال جائزة صاحب الهدف رفعت سمير مهاجم الاتحاد الجائزة المالية مقدمة مدير مكتب الاتحادات للفرق الشعبية بخنفر اسامة الموقري.

الجدير بالاشارة يلعب غدا” الثلاثاء 27 رمضان فريقي النصر و الربان ثاني مباريات نصف النهائي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى