مدير عام مديرية زنجبار يدشن الدورة التدريبية التنشيطية في صحة الطفل

 

أبين ميديا /زنجبار _ خالد عباد

دشن صباح اليوم بقاعة مكتب الصحة زنجبار للتدريب مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالقادر باجميل الدورة التدريبية التنشيطية في صحة الطفل للعاملين بشبكة العامل الصحي المجتمعي CHWs التي تقام برعاية معالي وزير الصحة والسكان أ. د قاسم محمد بحيبح وبدعم من منظمة الأمم المتحدة للطفولة _ اليونيسف وبتنفيذ مكتب الصحة م/أبين وتشارك فيها 22 مشاركة من العاملت بالوحدات الصحية من مختلف احياء وقرى مديرية زنجبار.

وخلال تدشين الدورة رحب مدير عام مديرية زنجبار المهندس مختار الشدادي بالمشاركات بالدورة، وعبر الشدادي عن سعادته بإتاحة الفرصة لكم لتتعلموا وتكسبوا مهارات جديدة وهي فرصة يجب عليكم استقلالها.

مشيداً بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الصحة بمديرية زنجبار بقيادة عبدالقادر باجميل، متمنياً تكاتف الجميع لتطوير العمل في القطاع الصحي.

من جانبه شدد مدير مكتب الصحة بمديرية زنجبار عبدالقادر باجميل على ضرورة الاستفادة من هذه الدورة وعدم التقاعس في اداء عملكم بعد الدورة وإنجاز التقارير في وقتها المحدد.

مقدماً شكره لمنسق الشبكة الصحية بالمحافظة عرفات هدران ونائبة سعيدة يحيى على جهودهم في إقامة هذه الدورة ولكي تستفيد منها مديرية زنجبار.

فيما قالت نائب منسق الشبكة الصحية بالمحافظة سعيدة يحيى بإن على المشاركات بتنفيذ ما سوف تأخذوه على أرض الواقع خصوصاً إننا اخترناكم بعناية من جميع حارات وقرى المديرية من أجل إن تعم الفائدة على الجميع.

شاكره لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة وإدارة المشروع على اهتمامهم بهذا البرنامج وتنفيذه، مشيده في ختام حديثها بمدير مكتب الصحة زنجبار عبدالقادر باجميل على جهودة والتسهيلات التي قام بها من أجل اقامة الدورة التدريبية.

حضر الدورة مروى محمد حسن عبود مدخلة بيانات شبكة العامل الصحي بمديرية زنجبار.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى