الزهري يناقش مع مكتب التخطيط مسودة مشاريع خورمكسر للعام 2024م

أبين ميديا /عدن /عماد ياسر فخرالدين

ناقش مدير عام مديرية خورمكسر عواس الزهري، مع مدير عام مكتب التخطيط بعدن انتصار سعيد مرشد، مسودة المشاريع المعتمدة للمديرية ضمن البرنامج الإستثماري للعام 202‪4م.

 

وفي الإجتماع الذي ضم مدير مكتب المالية بخورمكسر وئام عمر خالد، ومدير مكتب التخطيط ياسين هاشم ، أشار “الزهري” ان جملة المشاريع المعتمدة للمديرية ضمن البرنامج الإستثماري للمديرية للعام 202‪4م، تحتوي على أهم المشاريع التي تحتاجها المديرية في مختلف القطاعات والبنية التحتية، حسب أولوية الاحتياج و إمكانياتها .

 

مؤكدا على اهتمامه البالغ ان تنعكس هذه المشاريع في تطوير وتعزيز البنية التحتية للخدمات المختلفة المقدمة للمواطنين والمرافق الحكومية بالمديرية، ورفع قدرات إدارات المرافق الحكومية في توفير احتياجاتها حسب الإمكانيات المتاحة، لتقديم خدماتها بشكل يليق بتطلعات المواطنين و احتياجاتهم ، ومشيرا ان مديرية خورمكسر رفعت سقف وحجم المشاريع في البرنامج الاستثماري لهذه العام بنسبة زيادة بلغت 30% عن العام الماضي ، بما يتناسب مع الزيادة في نسبة الإدارات المحلية التي حققتها المديرية.

 

ومن جانبها أكدت مدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي باهمية تنسيق جهود كافة الجهات المعنية بالمديرية في التنسيق والتنفيذ للمشاريع والإجراءات الكفيلة لمواجهة التحديات التي قد تعترضهم للنهوض بالخدمات والمشاريع لمديرية خور مكسر .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى