اعلاميو أبين يباركون ويثمنون جهود عبدالعزيز الشيخ في مواكبة وارتقاء القناة “عدن المستقلة”

أبين ميديا ـ انور سيول

بارك عدد من اعلاميي وناشطي محافظة أبين صباح اليوم، جهود الإدارة الجديدة، لقطاع الإذاعة والتلفزيون بقناة عدن المستقلة المتمثلة بمديرها الخلف الأستاذ/ عبدالعزيز الشيخ ومدى، تطويرها ورفع مستوى الكادر والمواكبة والرسالة الإعلامية السامية لتعزيز الخطاب الإعلامي وترشيده.

وتاتي هذا المباركة في اطار تثمين الجهود التي يقوم بها الاستاذ عبدالعزيز الشيخ في الارتقاء بالعمل الاعلامي والنهوض به في عموم مديريات ومحافظات الجنوب.

وأشاد الاستاذ عبدالعزيز باداس احد الكوادر الاعلامية في محافظة ابين بجهود الإدارة الجديدة لقطاع الإذاعة والتلفزيون الأستاذ عبدالعزيز الشيخ في خدمة القضية الجنوبية وإيصال صوت الشعب الجنوبي إلى المحافل الدولية من خلال عمله الاعلامي في قناة CNC الامريكية سابقاً.

ودعا باداس كافة الصحفيين والإعلاميين الى مساندة الادارة الجديدة لقطاع الاذاعة والتلفزيون، لانجاح دورهما بالنهوض بالمستوى الاعلامي، والتعاون معها من اجل تنظيم العمل بما يخدم مصلحة المواطن الجنوبي وتطلعات شعبنا نحو الحرية والاستقلال .

مضيفا انه لابد ان يكون الصحفيين رسل خير يساهموا في نقل معاناة شعبهم وان يكونوا معول خير لتعزيز الرسالة الوطنية الجنوبية وترشيد الخطاب، فوسائل الإعلام لها تأثير كبير في تعزيز روح المصالحة والحفاظ على النسيج الجنوبي.

ومن جانب اخر مشيدا بعطاء القيادة السابقة للاذاعة والتلفزيون في تسخير كل الطاقات والجهود للارتقاء بالعمل الاعلامي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى