مدير عام زنجبار الشدادي يناقش مع رئيسة مؤسسة رؤية المستقبل تدخلاتها لعام 2024م

ابين ميديا – زنجبار. – خالد دهمس

ناقش مدير عام مديرية زنجبار صباح اليوم بمكتبه المهندس مختار الشدادي مع رئيسة مؤسسة رؤية المستقبل ومديرة مكتب الأمل م/ أبين التابع لمكتب الأمل م/ حضرموت الاستاذة فلسطين بركات تدخلات المؤسسة ومكتب الامل لعام 2024م وخطة المؤسسة في الجوانب الإنسانية والخيرية والتوعوية.

هذا وقد استعرضت بركات الانشطة التي نفذتها المؤسسة ومكتب الامل حضرموت خلال الفترة الماضية والبرامج والمشروعات التي تسعى المؤسسة ومكتب الامل تنفيذها في زنجبار من خلال افتتاح فرع بالعاصمة زنجبار وهو يؤدي دوره في العديد من الاعمال الأنشطة وتنفيذ عدد من الورش التوعوية ومنها التوعية في مخاطر إطلاق الاعيرة النارية في الافراح خلال الايام القادمة من خلال مشاركة عدد من الفئات الاجتماعية والرسمية.

واشاد الشدادي بالجهود التي تبذلها مؤسسة رؤيا المستقبل ومكتب الامل أبين التابع لمؤسسة الامل حضرموت وتنفيذ العديد من الفعاليات والأنشطة الانسانية والخيرية التي تسهم في تخفيف من معاناة العديد من الفئات الفقيرة والاكثر احتياجاً.

وقد وضع المدير العام الشدادي العديد من الافكار التي يمكن للمؤسسة دراستها والبحث عن إمكانية تنفيذها ومنها وضع برادات في الاماكن العاصمة وهناك تصميم لتلك البرادات يمكن الاستفادة منه.

معبرإ عن استعداده للتعاون مع المؤسسة في تحقيق اهدافها وتنفيذ برامجها ومشروعاتها لعام 2024م

حضر اللقاء الامين العام للمجلس المحلي ا. غسان شيخ فرج وعضو الهيئة الادارية بالمجلس المحلي ا. عارف عشال ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية ا.فهمي السيد ومنسق المنظمات المحلية والدولية ا. حيدره الهندي ومدير مكتب المالية ا. نظير عبدالواسع ومدير الشؤون القانونية ا. مرسي يحيى بن عبدالمانع ومدير مكتب المدير العام أ. أحمد فضل سالم ومديرة إدارة المرأة والطفل بمؤسسة رؤيا المستقبل أ. قدرية فضل محمد

 

 

 

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى