رئيس انتقالي لودر يعزي في وفاة الهامة التربوية الأستاذ القدير (حسين سالم لعور)

 

أبين ميديا /لودر / خاص

بعث رئيس القيادة المحلية للهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية لودر الشيخ/ صالح الخضر الصاد برقية عزاء ومواساة في وفاة الهامة التربوية والمربي الفاضل والأستاذ القدير حسين سالم لعور الذي وافاه الأجل أمس الخميس في العاصمة المصرية القاهرة بعد معاناة مع المرض.

*وجاء في برقية التعزية:*

(( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي )) صدق الله العظيم .

بقلوبٍ يعتصرها الألمُ والحزن ، ومؤمنة بقضاء الله قدره تلقبتا نبأ وفاة الهامة التربوية الكبيرة وعلم من أعلام ووجهاء وإشراف مديرية لودر الأستاذ القدير حسين سالم لعور الذي وافاه الأجل أمس الخميس في جمهورية مصر العربية بعد حياة حافلة بالعطاء قضى معظمها في خدمة العلم والتعليم وبناء الأجيال.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بخالص العزاء وأطيب المواساة إلى أولاد الفقيد( غسان ، علي ، وسالم ) وإلى إخوان الفقيد الأستاذ أحمد و الدكتور صلاح سالم لعور وأسرة الفقيد وأهله وذويه وال (لعور) كافة

مبتهلا في ختام برقيته إلى المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.. انا لله وانا اليه راجعون.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى