المحافظ بن الوزير يوقع على عقود توريد قطع غيار لوحدات التوليد بمؤسسة كهرباء شبوة.

 

أبين ميديا/ مكتب إعلام محافظة شبوة

وقع محافظ محافظة شبوة، عوض محمد بن الوزير، اليوم الثلاثاء، على عقود توريد قطع غيار لوحدات التوليد بمؤسسة كهرباء المحافظة.

وتتضمن العقود توريد قطع غيار لوحدات التوليد لمحطات كهرباء عتق وذلك بتكلفة إجمالية بلغت (287) ألف دورلار بتمويل ذاتي من مؤسسة كهرباء شبوة.

وأكد المحافظ بن الوزير على أهمية قطع الغيار في تحسين خدمة الكهرباء وتخفيف معاناة المواطنين، مشيرا إلى حرص السلطة المحلية على دعم مؤسسة الكهرباء وتوفير احتياجاتها من مختلف الجوانب.

كما ناقش المحافظ بن الوزير مع مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة خطة التشغيل خلال شهر رمضان المبارك وكميات الوقود اللازمة للتشغيل خلال الشهر الفضيل، ومستوى التنسيق والتواصل مع الجهات المعنية لضمان استمرار خدمة الكهرباء بأفضل مستوياتها.

من جانبه، أوضح مدير عام مؤسسة كهرباء شبوة، عوض الأحمدي، أن هذه العقود تأتي في إطار خطة المؤسسة لتحسين خدمة الكهرباء في جميع مديريات المحافظة.

وأشارت الأحمدي إلى أن المؤسسة تعمل على تنفيذ العديد من المشاريع الهادفة إلى زيادة قدرة التوليد وتحسين شبكات النقل والتوزيع، والتقليل من الأعطال، والقيام بالصيانة المبكرة استعداد لشهر رمضان وموسم الصيف القادم.

وفي الختام شدد المحافظ بن الوزير على الجهات التي أرسي عليها عطاءات التوريد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الفنية والفترة الزمنية للتوريد.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى