وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع في زيارة تفقدية اليوم لملعب شهداء أبين

زنجبار / عوض آدم

ضمن خطة وزارة الشباب والرياضة قام اليوم الاثنين الاخ محسن بيبك وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع المشاريع بزيارة تفقدية لملعب الشهداء في عاصمة المحافظة زنجبار الذي يشهد منذ فترة إعادة البناء والتأهيل وذلك للاطلاع على ما قد وصلت إليه عملية البناء وإعادة التأهيل في الملعب ، والتقى هناك بالمقاول المنفذ للمشروع وطاقم العمل من المهندسين والعمال واستمع من خلالهم إلى آخر مستجدات العمل حيث أكدوا أن العمل يسير وفق الخطة الزمنية التي وضعتها الوزارة وانه قد تم تنفيذ95٪ من الخطة .

هذا وقد أكد الاخ محسن بيبك وكيل وزارة الشباب والرياضة في تصريح صحفي :
أن ملعب الشهداء سيتم افتتاحه في منتصف يناير القادم باذن الله وفق خطة الوزارة ضمن مشاريع في عدة محافظات منها ملعب معاوية في محافظة لحج وملعب شهداء تعز.

ومن جانبه قال الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ ابين
نتابع عن كثب مراحل التأهيل للملعب والتي تسير بوتيرة عالية وبدعم من وزارة الشباب والرياضة ممثلة بالاخ نائف البكري وزير الشباب والرياضة سعداء جدا لان يكون هناك اهتمام بمحافظة أبين ونتطلع إلى مزيدا من المشاريع في قطاع الشباب والرياضة .

هذا وقد كان في استقباله الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي م/ابين والكابتن احمد صالح الراعي مدير عام مكتب الشباب والرياضة م/ابين
والشيخ شائع الداحوري مدير عام مديرية زنجبار والكابتن ريجي دباء من اتحاد الكرة م/ابين والكابتن وجدي مهدي مدير الأنشطة بمكتب الشباب والرياضة م/ابين وعدد من قيادات السلطة المحلية م/ابين.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى