تكليف قيادتي اللواء 111 مشاة واللواء الثالث دعم وإسناد بتأمين مستشفى أحور العام 

أبين ميديا/ أبين /بكري العولقي

التقى عصر هذا اليوم الخميس المدير العام لمديرية أحور العقيد “أحمد مهدي العولقي” في مستشفى أحور العام النقيب “سعيد أحمد العاقل” أركان اللواء 111 مشاة والعقيد “سالم محمد محسن” أركان اللواء الثالث دعم وإسناد وبحضور مدير مكتب الصحة “أحمد صالح المدحدح” وعضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي الشيخ جابر الوحيشي .

 

وشدّد المدير العام لمديرية أحور على على أهمية تضافر الجهود وتوحيدها من أجل حماية المصالح العامة للمواطن وأهمها تأمين مستشفى أحور العام بالإضافة إلى حماية الكادر الطبي والممرضين نظراً لما يمثله هذا الصرح الطبي من أهمية كبيرة لخدمة المواطن.

 

حيث أبدت قيادتا اللواء 111 مشاة واللواء الثالث دعم وإسناد المرابطين في مديرية أحور استعدادهم الكامل لتنفيذ توجيهات المدير العام معلنين وقوفهم الكامل مع السلطة المحلية وبما يسهم في خدمة المديرية ومواطنيها مؤكدون البدء في تنظيم حراسات يومية في المستشفى من يوم غد.

 

من جانبه ثمّن مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية “أحمد صالح المدحدح” استجابة مدير عام المديرية الفورية للمناشدة التي أطلقها لهدف حماية مستشفى أحور بالإضافة إلى جهوده الكبيرة في القطاع الصحي والذي يوليه أهمية بالغة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى