مجلس إدارة نادي دوعن يعقد اجتماعاً لمناقشة خطة عمل النادي


أبين ميديا / دوعن – احمد القثمي

عقد مجلس إدارة نادي دوعن الرياضي الثقافي الإجتماعي أمس الجمعة اجتماعاً برئاسة رئيس النادي الاخ عمر سالمين بلخرم وبحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بدوعن يوسف باسنبل لمناقشة عدد من الأمور التي تهم النادي في الفترة القادمة.

وفي بداية الاجتماع رحب رئيس النادي بالجميع مهنئاً إياهم بحلول شهر رمضان المبارك مستعرضاً عدد من النقاط التي تهم النادي وخطة العمل في الفترة القادمة والاستعدادات لإنطلاق دور المجموعات لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم بعد أن تأهل دوعن متصدراً للمجموعة الأولى في الدور التمهيدي ومواصلة العمل في الأدوار المتقدمة للبطولة ومشاركة الفريق الثقافي للنادي وتحقيقه المركز الثاني بين أندية ساحل حضرموت.

وأكد الحاضرون العمل بروح الفريق الواحد من أجل خدمة رياضة دوعن شاكرين مواقف السلطة المحلية بمديرية دوعن ممثلة بالاستاذ سالم أحمد بانخر في مساندة النادي وكذلك مكتب الشباب والرياضة بدوعن والخيرين من أبناء وادي دوعن
والالتفاف حول النادي والدعم المستمر لمواصلة النشاط وتحدي الصعاب والتغلب عليها.

وناقش الحاضرون قبول استقالة مسؤول النشاط بالنادي وكذلك مناقشة أوضاع اللاعبين المحترفين في عدد من الأندية وعودة اللاعبين سعيد باريان ومنصر القحوم العمودي المعارين لنادي شعب حضرموت في فئة الشباب بعد إنتهاء فترة الإعارة ومشاركتهم مع نادي الشعب في كأس حضرموت للشباب الأخيرة وعودة بعض اللاعبين لصفوف الفريق الأول وتعزيزه في الفترة القادمة بدماء جديدة .

وتطرق اللقاء أيضاً إلى خطة نشاط النادي وتحديد موعد عودة التمارين والاستعدادات لبطولة كأس حضرموت الثامنة لكرة القدم التي ستنطلق بعد إجازة عيد الفطر المبارك وسيشارك نادي دوعن في المجموعة الرابعة رفقة نادي شعب حضرموت وأهلي الغيل وسمعون الشحر .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تهدف إلى تحسين العمل في الفترة القادمة بما يخدم النادي ورياضة دوعن بشكل عام.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى