رئيس انتقالي المهرة : هناك إقصاء لأعضاء ومؤيدي الانتقالي ويجب تمكين أبناء المهرة من إدارة شؤونهم

أبين ميديا /العاصمة عدن

 

‏طالب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة مجاهد بن عفرار بضرورة اصدار قرارات رئاسية لإشراك المجلس الانتقالي الجنوبي بالمهرة في إدارة شؤون المحافظة.

 

جاء ذلك خلال لقاء متفلز على قناة عدن المستقلة، مؤكداً على إن محاولات البعض لإبقاء المجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة ضعيفاً ولكن القيادة المحلية تتماشى مع المرحلة بعزيمة وثبات أبناء المهرة المخلصيين.

 

وقال بن عفرار يوجد إقصاء وإبعاد لأعضاء الانتقالي ومؤيدي المشروع الوطني الجنوبي من من قيادة السلطة المحلية والمؤسسات الأمنية والعسكرية ، موضحاً أن المجلس الانتقالي بالمحافظة على تواصل مستمر مع كل شيوخ قبائل المهرة وشخصياتها الاجتماعية لتعزيز وتوحيد الجهود لمصلحة المحافظة.

 

وأضاف عفرار أن قيادة إنتقالي المهرة لديها القدرة والكفاءة خلال فترة وجيزة وبخطط مرسومة ومدروسة لاحداث تغيرات ونهضة في المحافظة في حال تمكين أو إشراك القيادة المحلية في إدارة شؤون المحافظة، لافتاً أن الشرفاء والصادقين من أبناء المهرة هم القادرين على خدمة محافظتهم ولابد من تمكينهم في كافة المؤسسات الحكومية.

 

وأكد بن عفرار مراعاة قيادة إنتقالي المهرة في التشكيل الجديد للهيئة التنفيذية بالمحافظة واستيعاب مناضلي الساحات والتوازن القبلي وتمثيل المديريات ، مثمناً جهود الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي ودوره الكبير في تمكين أبناء المهرة في إدارة شؤون محافظتهم.

 

ودعا بن عفرار إلى ضرورة استغلال موقع المهرة الاستراتيجي على بحر العرب ووجود مؤاني فيها لاحداث نهضة تجارية واقتصادية تعود بالنفع على المحافظة خاصة والجنوب عامة ، مبيناً أن قيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بالمحافظة على تواصل مستمر مع السلطة المحلية و الكثير من الشخصيات لتنسيق الجهود بما يخدم المحافظة في مختلف المجالات.

 

ووجه عفرار رسالة لأبناء المهرة وأبناء الجنوب عامة بان القيادة المحلية ستعمل على تعزيز العمل التنظيمي للمجلس في المحافظة والعمل على تحسين الأوضاع وأبناء المهرة اليوم عقول ناضجة تدرك جيداً أن مصلحتها مع الجنوب ومشروعه الوطني.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى