برعاية مجمع العاقل.. اتحاد خنفر يتغلب على إتحاد الدرجاج في المسابقة الثقافية للفرق الشعبية والتجمعات الثقافية

 

أبين ميديا /خنفر _ خالد عباد

استطاع فريق إتحاد خنفر الثقافي من التغلب على منافسة إتحاد الدرجاج الثقافي في المسابقة الثقافية للفرق الشعبية والتجمعات الثقافية بمديريتي خنفر وزنجبار والتي تقام خلال ليالي شهر رمضان المبارك بساحة محطة العاقل للمحروقات بحي المثلث التابع لمدينة جعار بمديرية خنفر وبرعاية كريمة من مجمع العاقل للمحروقات وبالتنسيق مع راديو هنا أبين بقيادة مدير عام الراديو عصام علي محمد ومكتب إتحاد الفرق الشعبية بخنفر بقيادة الاستاذ أسامة الموقري.

مباراة اليوم التي حضرها رئيس اللجنة الثقافية بمحافظة أبين مدير إدارة الشباب والرياضة بالهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي م/ أبين الاستاذ عبدالرحمن الشاعري، اتسمت بالندية والإثارة بين إتحاد خنفر ومنافسة إتحاد الدرجاج كانت حماسية ومتكافئة لما يمتلكه الفريقان من مخزون ثقافي عالي تمكن خلالها إتحاد خنفر الثقافي من حسم المباراة بـ43 درجة مقابل 40 درجة لإتحاد الدرجاج الثقافي.

هذا وشهدت المسابقة التي حضرها جمع غفير استمتعوا بمحتوى المسابقة وتنوع فقراتها التي قدمت أبيات شعرية ووصلات إنشادية من الجمهور.

قدم فقرات المسابقة المعلق والمذيع المبدع حلمي فتيني.

إدار المسابقة بحنكة وإقتدار كلاً من مدير عام راديو هنا أبين الاستاذ عصام علي محمد ومدير التوجية المعنوي بالحزام الأمني إبراهيم سيود ومدير مكتب الفرق الشعبية بخنفر إسامة الموقري والكابتن ريجي دباء.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى