مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان تنفذ النزول الميداني التوعوي في حديقة 611

أبين ميديا خاص ـ إعلام المؤسسة

برعاية محافظ محافظة شبوة وبتمويل من شركة ابو سند واولاده للصرافة والتحويلات نفذت مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان مساء اليوم النزول الميداني الأول للمتطوعات للتوعية بسرطان الثدي ضمن حملة #لانكغاليهفحصك_امان.

واستهدفت المؤسسة التوعية في حديقة 611 الواقعة في مدينة عتق عاصمة محافظة شبوة كونها تعتبر متنفس تقصده العائلات من مختلف أطياف المجتمع للتوعية بسرطان الثدي وأسبابه وطرق علاجه وحث النساء على إجراء الفحص المبكر بجهاز الماموجرام الموجود في المركز الوطني لعلاج الأورام الذي يوفر إجراء الفحص بشكل مجاني.

تم في النزول الميداني استهداف أكثر من 300 امرأه من قبل المتطوعات اللاتي عملن على توزيع البروشورات التوعوية لمرتادي الحديقة التي تمثل الغالبية منهم النساء من مختلف الأعمار وتسليط الضوء على أهمية معرفة الأعراض والمسببات الرئيسية لسرطان الثدي وطرق الوقاية منه.

كما تم توزيع ملصقات توعوية تشمل احصائيات سرطان الثدي ونسبة الشفاء عند إجراء الفحص المبكر بجهاز الماموجرام.

وفي نهاية النزول قدمت مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان شكرها وتقديرها للمتطوعات على حرصهم بتوعية المجتمع وتطبيق ما تعلموه بالدوره التدريبية التي اقامتها المؤسسة

وتقدم مؤسسة شبوة لمكافحة السرطان شكرها لشركة ابو سند واولاده للصرافة والتحويلات على دعمها للحمله التوعوية، كما تقدم شكرها لإدارة حديقة 611 على تسهيل عمل المتطوعات في التوعية بسرطان الثدي داخل الحديقة.

مؤسسةشبوةلمكافحة__السرطان

لانكغاليهفحصك_امان

سرطانالثدي #اكتوبر #الشهرالوري

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى