تنفيذية انتقالي لودر تعقد اجتماعها الدوري لشهر مارس 2024م

أبين – الإدارة الإعلامية

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية لودر بمحافظة أبين، يوم أمس، اجتماعها الدوري لشهر مارس ،برئاسة الأستاذ صالح الخضر الصاد، رئيس الهيئة، وبحضور نائب الرئيس علي المخزم

ووقفت الهيئة أمام المحضر السابق ومناقشته، ثم قراءة التقرير التنظيمي والمالي للفصل الاول من عام 2024م، وتمت المصادقة عليهم مع الأخذ بالملاحظات الواردة.

كما ناقشت الهيئة العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بالمديرية والمدرجة في جدول الاجتماع، بالاضافة الى مناقشة الجوانب التنظيمية لسير عمل الهيئة، وشددت على ضرورة تعزيز العمل الإداري والمجتمعي للمجلس بالمديرية.

وحيت الهيئة الصمود الاسطوري والروح النضالية والقتالية للقوات المسلحة ضد المليشيات الحوثية، بمحافظة الضالع، مثمناً الجهود المبذولة في حماية الدين والعرض والأرض الجنوبية.

كما قدم نائب رئيس الهيئة التنفيذية الأستاذ علي مخزم تقريراً حول لقاءه بالرئيس عيدروس الزبيدي ضمن وفد أبناء محافظة أبين، من السلطة المحلية والمجلس الانتقالي، مستعرضاً فيه اهم النقاط التي طرحت من قبل الرئيس الزبيدي.

واستعرض في الاجتماع تقريراً لرئيس قسم الشهداء والجرحى صالح ناصر الحمزة تطرق فيه الى الية توزيع السلة السلال الغذائية لأسر الشهداء والصعوبات التي رافقت سير العمل.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى