ابين .. مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية من المنطقة الوسطى يؤكدون وقوفهم إلى جانب سائقي الشحانات ، ويستنكرون ما يتعرضون له من جبايات غير قانونية.

ابين .. مشايخ واعيان وشخصيات اجتماعية من المنطقة الوسطى يؤكدون وقوفهم إلى جانب سائقي الشحانات ، ويستنكرون ما يتعرضون له من جبايات غير قانونية.

زنجبار ( أبين ميديا) خاص :

تحرك عدد من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية في المنطقة الوسطى اليوم الأحد إلى عاصمة محافظة أبين زنجبار ليعلنوا وقوفهم إلى جانب سائقي الشاحنات وقاطرات وقود والذين ينفذون منذ سته ايام اضرابا عاما عن العمل في خط شقرة -دوفس احتجاجا على ما وصفوه بجبابات غير قانونية تفرض على عليهم في نقاط أمنية تجبرهم على دفع أموال تثقل كاهلهم.

وقد التقت تلك المجاميع من المشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية التي قدمت من المنطقة الوسطى بسائقي الشاحنات والذين ينفذون اعتصاما منذ الثلاثاء الماضي بجانب مبنى السلطة المحلية الكائن بمديرية زنجبار… مؤكدين لهم الوقوف إلى جانبهم في الظلم والتعسف الذي يطالهم من قبل نقاط أمنية منتشرة في مديريات أبين تفرض عليهم جبايات غير قانونية… كما أكدوا لسائقي الشاحنات بأنهم سيعملون على نقل معاناتهم إلى الجهات المعنية..

من جانبهم ثمن سائقي الشاحنات تلك الخطوة التي اقدم عليها مشايخ واعيان المنطقة الوسطى في الوقوف إلى جانبهم ومساعيهم في التحرك لوقف ما يتعرضون له من عسف وجبابات وبعد أن أصبحوا غير قادرين على دفع مبالغ مالية كبيرة تصل إلى مليون ريال على القاطرة الواحدة.. مشيرين الى انهم سيستمرون في إضرابهم عن العمل حتى يتم وضع حد لمعاناتهم وازاحة النقاط التي تبنز سائقي الشاحنات وتفرض جبايات بغير وجه حق وان ذلك يحدث معهم فقط من قبل نقاط أبين بينما لا يجدون ذلك عند مرورهم في مختلف المحافظات الأخرى.

هذا ولازالت ارتالا من الشاحنات والقاطرات متوقفه في وادي سلا بشقره رافضة العبور إلى عدن ولها أكثر من ستة أيام وهي على هذا الحال احتجاجا على مايحدث لهم من قبل النقاط الأمنية وماتفرضه عليهم من جبايات غير قانونية.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى