احتفاء بالذكرى ال59 لثورة ال14 من اكتوبر.. انتقالي المعلا ينظم حفلا خطابيا وكرنفاليا.

أبين ميديا – عادل الحنشي

برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المعلا، بالعاصمة عدن، صباح اليوم، حفلا فنيا كرنفاليا طلابياَ، بمناسبة الذكرى الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة، في ساحة مدرسة ابوبكر الصديق بالمديرية.

وبدأت الفعالية الطلابية الجماهيرية الحاشدة، التي حضرها الأستاذ عصام عبده علي، القائم بمهام رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، والاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا، بتلاوة ايات من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي ووقف الحاضرون والمشاركون دقيقة حداد قرأت فيها سورة الفاتحة على أرواح شهداء الجنوب.

والقى رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المعلا، الدكتور علي عوض الصلاحي، كلمة استهلها بالترحيب بضيوف الحفل، مهنئاً قيادة المجلس الانتقالي والقوات المسلحة الجنوبية وشعب الجنوب بهذه المناسبة العظيمة.

عقب ذلك توالت فقرات الحفل تباعاً، حيث عرضت نماذج مصورة لعدد من المصانع والمرافق والمنشآت الحيوية الجنوبية الهامة التي قضى عليها المحتل اليمني ومدمرها خلال فترة الوحدة المشؤمة.

كما عرضت فرقة اكروبات عدن، عدد من الفقرات الاستعراضية الشيقة، اضافة إلى بعض الوصلات الغنائية الثورية الجنوبية التي نالت رضى واستحسان الحاضرين

حضر الاحتفالية الأستاذ ياسر محفوظ مدير مكتب التربية في المعلا، وقيادة واعضاء الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالعاصمة عدن ومديرية المعلا، وإدارة ومعلمي ومعلمات مدرسة ابوبكر الصديق، وشخصيات تربوية ومجتمعية واولياء امور الطالبات وحشد من جمهور الحضور.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى