تنفيذية انتقالي خنفر تعقد اجتماعها الدوري وتناقش الاستعداد لفعالية الذكرى ال59 لثورة 14 اكتوبر وجملة من القضايا بالمديربة

أبين ميديا خنفر الادارة الاعلامية ــ نور سيول

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مديرية خنفر ، صباح اليوم الثلاثاء اجتماعها الدوري الاول لشهر اكتوبر بمقر المجلس بمدينة جعار برئاسة نائب رئيس المجلس المحامي صالح عبدالله الفضلي.

وعبرت الهيئة في مستهل اجتماعها، عن دعمها ومساندتها للحملة العسكرية التي يقوم بها ابطال قواتنا المسلحة الجنوبية لتطهير مديريتي مودية والمحفد من الجماعات الإرهابية الإجرامية والخارجة عن القانون وملاحقتها ودك معاقلها واوكارها والقضاء على ادواتها ومصادر تمويلها، وإعادة تأمين تلك المناطق وفرض الأمن والاستقرار فيها.

ثم استعرض الهيئة في اجتماعها المحضر السابق وتمت مناقشته والمصادقة عليه مع الاخذ بالملاحظات الواردة.

وناقش الاجتماع التقرير المقدم من الادارة القانونية قدمه المحامي سالم باظروس استعرض فيه نشاط الادارة خلال شهر سبتمبر واكتوبر، بالاضافة الى مناقشة عدداً من الملفات والقضايا الهامة المرتبطة بالحياة المعيشية للمواطنين في المديرية.

واقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية لفعالية الذكرى ال 59 لثورة 14اكتوبر المجيدة وتشكيل لجنة تحضيرية برئاسة رئيس المجلس وعضوية مدير الادارة الجماهيرية والتنظيمية والسياسية والمالية ودارة المراة والطفل والاعلامية وتم تحدير مسار اللجنة.

كما تطرق الاجتماع الى مناقشة الجبايات الغير قانونية في المديرية واوصى قيادة الانتقالي بالمحافظة الى اتخاذ الاجراءات اللازمة للحد من اضرارها على المواطن وما تسببه بارتفاع اسعار المواد الغذائية والمواد الاخرى.

واتخذت الهيئة قرارا بلقاء موسع مع مدير عام خنفر المحامي مازن اليوسفي لمناقشة اوضاع المديرية، وسيحدد موعده لاحقا.

وكما اقرت الهيئة النزول الميداني الى ادارة الري والزراعة في المديرية، والجلوس مع ادارتها لمناقشة اوضاع الزراعة والمزارعين.

من جانب اخر كلف الاجتماع اعضاء الهيئة بالنزول الى المدارس والجلوس مع الادارة المدرسية لمناقشة رفع اعلام دولة الجنوب وتادية النشيد الوطني في الطابور المدرسي والعمل المشترك للارتقاء بنشاط انتقالي خنفر.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى