مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني شبوة يعقد اجتماعاً بمدراء المعاهد والمراكز الخاصه بالمحافظة

أبين ميديا/شبوة / احمد النقطاء

عقد مكتب التعليم الفني والتدريب المهني في محافظة شبوة صباح أمس الأثنين اجتماعاً موسع لمدراء المعاهد الأهلية في المحافظة برئاسة الأستاذ/ناصر حبتور مدير عام مكتب التعليم الفني و التدريب ا لمهني . حيث تطرق الاجتماع لمناقشة العديد من المهام التدريبية وعلى رأسها الدورات التي تنفذها المنظمات الدولية في المحافظات المحررة.

في بداية الاجتماع رحب الأستاذ/ ناصر حبتور مدير عام مكتب التعليم الفني والتدريب المهني — بمدراء المعاهد ناقلاً لهم تحيات قيادة الوزارة والاخ محافظ المحافظة “الشيخ عوض الوزير العولقي” الذي يولي التعليم الفني اهتمام ودعم كبير لما لذلك من مردود إيجابي لقطاع الشباب بالمحافظة كل الشكر والتقدير للأخ المحافظ
وتطرق الاجتماع إلى دور المعاهد الخاصة في العملية التعليمة.

وفي هذا الاجتماع تمت مناقشة عمل المنظمات في تدخلاتها في جانب التعليم الفني في المحافظة وضرورة التنسيق لعمل أي دورات مهنيه في المحافظة من قبل المنظمات مع الجهات ذات العلاقة في جانب التعليم الفني .
ومن جانبه تحدث الأستاذ/ صالح سعيد الجذع مدير إدارة المعايير والجودة عن سبل التنسيق والعمل المشترك بين المكتب والمعاهد وأشار إلى مواصلة اللجان الفنية في المكتب النزولات الميدانية إلى المعاهد والمراكز الخاصه بما يضمن حصول الطالب على حقه في التعليم والتدريب وذلك وفقا للائحة المنظمة لعمل المعاهد والمراكز الخاصة.
حضر الاجتماع الأستاذ/ عنود بامسلم مدير إدارة سوق العمل بمكتب التعليم الفني بالمحافظة

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى