رئيس مؤسسة الهجرة يزور إدارة مكتب الموجه العام للأربطة وعدد من المؤسسات التنموية والمنتديات الثقافية بتريم وسيئون بحضرموت

أبين ميديا /حضرموت

قام رئيس مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية السيد عبدالرحمن المحضار خلال الأسبوع الماضي بزيارة لإدارة مكتب الموجه العام لأربطة التربية الإسلامية بمدينة تريم ، حيث التقى رئيس مؤسسة الهجرة السيد عبدالرحمن المحضار بالسيد علي بن محضار المشهور والسيد علوي بن أبي بكر المشهور والسيد عبدالقادر بن أبي بكر المشهور وفي الإجتماع تم مناقشة أعمال مؤسسة الهجرة التي تمت برعاية مكتب الموجه العام كما تم استشارة إدارة مكتب الموجه العام بالأعمال التعليمية والإغاثية والتي ستنفذها المؤسسة في القريب العاجل تحت نظر وتوجيه إدارة مكتب الموجه العام برئاسة السيد نزار أبي بكر المشهور حفظه الله .

كما قام رئيس مؤسسة الهجرة بزيارة عدد من المؤسسات التنموية والمنتديات الثقافية بمدينة تريم وسيئون بحضرموت ، حيث شملت الزيارة (مؤسسة الرأفة الدولية – ومؤسسة الرأفة للتنمية التعليمية والإجتماعية – ومؤسسة الوداد للتنمية – ومؤسسة حياة للتنمية والتعليم – ومنتدى إلى المعالي) وذلك بهدف الاطلاع على نشاط المؤسسات وتعزيز سبل العمل الخيري والإنساني المشترك .

وخلال زيارته للمؤسسات والمنتديات التقى المحضار برؤساء ومدراء المؤسسات والمنتديات الذين رحبوا بالسيد عبدالرحمن المحضار شاكرين له جهوده الحثيثة في تنفيذ العديد من الأعمال الإغاثية والإنسانية بوادي حضرموت .

وقد تم خلال اللقاءات مناقشة مشاريع مستقبلية ، وأهمية تعزيز الشراكة بين المؤسسات والمنتديات من خلال تنفيذ العديد من الأعمال الإغاثية والدورات التنموية والأنشطة المختلفة .

كما عبر السيد عبدالرحمن المحضار عن بالغ شكره لإدارة مكتب الموجه العام ولكل المؤسسات والمنتديات التي زارها على حسن الإستقبال مثمناً ما تقوم به تلك المؤسسات من أدوار إنسانية في خدمة المجتمع .

كما شكر أيضاً إدارة مكتب ومنزل الحبيب علي زين العابدين الجفري عنهم السيد علوي بن حفيظ على كرم الضيافة وحسن الاستقبال .

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى