ناشط جنوبي: حملة منظمة لاستبدال كمال الحالمي بشخص يخدم مصالحهم 

أبين ميديا /العاصمة عدن

كتب الناشط مشعل الخبجي توضيحا حول الحملة المنظمة التي تستهدف كمال الحالمي قائد وحدة حماية الأراضي بالعاصمة عدن.

 

وجاء في نص ما كتبه:

 

تفاجأت بعد انقطاع لفترة لابأس بها وجود حملة وتبدو منظمة ضد قيادة وحدة حماية الاراضي في عدن، المؤكد ان تلك الحملة الهدف منها استبدال كمال الحالمي بشخص آخر يخدم مصالح جهات وشخصيات معينة ومحدودة وليعطل البديل بالمقابل مصالح اي جهات مقابلة او منافسة لا غير ذلك.

 

تعرفوا ليش ؟

 

لان الوحدة التي يقودها الحالمي لم تقر اي اجراءات او آليات عمل خاصة بها هي فقط قوة امنية صغيرة تعمل ليل نهار وفق الآلية المكلفة بها التي اقرت من قبل المحافظة بالتوافق مع السلطات المحلية بالمديريات والاشغال وصندوق النظافة.

 

وبالنسبة لاي رسوم فهي تدفع للاشغال فيما رسوم الغرامات تدفع لصندوق النظافة.

 

اذن الذي يريد اي تغيير للصالح العام فعلا فعلا ولصالح الاستثمار الاكذوبة الذي يتبجح به البعض لابد ان يعرف الى اين يتوجه ومن يخاطب، غير هذا فما يقال بكله على بعضه الهدف منه تغيير افراد واشخاص لم يتوافقوا مع اطماعهم واستبدالهم بآخرين من عيال العم او عيال القرية او موالين لهم ليخدموا مصالحهم فقط بطريقة او اخرى ، هذه قصتهم ببساطة وبصدق اقولها.

 

والعبد لله هنا لا مصلحة لي في هذا الامر اذ لا اراضي لدي بسطت عليها ولا عمارات اريد بناءها فقط اعرفهم جيدا وكثير من تفاصيل خزعبلاتهم التي تهدف لتحقيق مصالحهم واطماعهم الشخصية فيقلبوها مسألة وطنية واستثمارية وووووالخ..

 

وان لم يكونوا كما حدثناكم كانوا عرفوا اصلا الى اين يتوجهوا باعتراضاتهم وحملاتهم ان كانوا صادقين اي الى للجهات المعنية المذكورة اعلاه وليس ضد عسكر ينفذوا فقط ما يتم إقراره من سلطات اعلا منهم اقرت وتستلم كل الرسوم والغرامات وليس الحالمي وطاقمه اطلاقا.

 

مشعل الخبجي

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى