رئيس انتقالي حضرموت يهنئ المواطنين بنجاح مليونية الخلاص

أبين ميديا – متابعات

هنأ رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، أبناء حضرموت على توحيد الصف والتلاحم والتآزر، الذي أظهروه في مليونية الخلاص يوم أمس، وأدى إلى نجاح المليونية، في توصيل رسالتهم والتعبير عن إرادتهم وتطلعاتهم في إدارة شؤونهم، ضمن دولة جنوبية فيدرالية مستقلة..
معبرا عن شكره وامتنانه لأبناء مدينة سيئون والهيئة التنفيذية المساعدة، و شباب الغضب واللجان المنظمة للمليونية في الوادي والساحل، على حسن التنظيم واستقبال الزاحفين من مختلف مناطق ومدن حضرموت..
وقال المحمدي في تصريح صحفي، أن هذه المليونية حسمت وبكل جلاء خيارات أبناء حضرموت وتوجهاتهم السياسية، وبينت للقاصي والداني تطلعاتهم نحو إقامة دولة جنوبية فيدرالية، وعبرت عن رفضهم للمشروع الإخواني الذي يكرس هيمنة قوى الفيد اليمنية على خيرات وثروات حضرموت.
ودعا المحمدي المجلس الرئاسي وقيادة التحالف العربي، إلى الاستجابة الفورية لمطالب مواطني حضرموت وتحركاتهم السلمية..
محذرا من أن خذلانهم، وعدم التعاطي الإيجابي مع مطالبهم، سيولد حالة من الغضب والاحتقان والسخط الشعبي، وسيدفع بالأمور إلى مآلات غير سلمية.
وحث رئيس انتقالي حضرموت أبناء المحافظة على إبداء المزيد من الاصطفاف والتلاحم، ومواصلة النضال، حتى تحقيق كامل الأهداف والتطلعات بتحرير الوادي وتمكين أبنائه من إدارة شؤونه.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى