بيان صحفي لرفع الظلم والتطرف والعنف عن النساء المدافعات بأبين

أبين ميديا زنجبار ـ محمد راوح حميد

نظمت مؤسسة معآ نرتقي لرعاية المرأة والطفل م/أبين صباح اليوم الاربعاء2022/10/12 م في قاعة رهف بزنجبار فعالية اشهار البيان الصحفي تحت عنوان….
( أهمية الضغط والمناصرة حول ايقاف التطرف والعنف ضد النساء المدافعات )
ضمن مشروع مناصرة المدافعات عن حقوق النساء م/ أبين..وذلك برعاية منظمة صندوق التمويل الطارئ لحقوق المرأة .. بحضور الاستاذ/ عبدالناصر اليزيدي مستشار المحافظة وغسان شيخ مدير عام زنجبار والدكتور ياسر باعزب مدير عام الاعلام أبين والاخت عديلة الخضر الامين العام لاتحاد نساء أبين وعدد من قيادات منظمات المجتمع المدني وشخصيات قانونية واجتماعية ..
حيث رحبت الاخت/ بشرى السعدي رئيسة مؤسسسة معآ نرتقي بالحاضرين مؤكدة تفاعل واهتمام المؤسسة بالدفاع عن النساء المعنفات وكل انواع الظلم والاضطهاد والتعسف غير المبرر له نهائيا
ثم قدمت عدد من الكلمات المعبرة والتي تصب حول التطرف والعنف ضد النساء المدافعات .. كما قدم فلم وثائقي مع صور معبرة تبين مدى وقسوة العنف والتهديد والوعيد الذي تتحمله النساء..
ثم قامت الاخت بشرى السعدي بقرأة واشهار البيان الصحفي المعبر عن المدافعات عن حقوق المرأة ويسلط الضوء على اهمية الضغط والمناصرة والتتفاعل والتأييد حول ايقاف التطرف والعنف الحاصل ضدهن وكيفية حمايتهن من اي جهة متطرفة ضمن مشروع (مناصرة المدافعات عن حقوق النساء )
كما قدمت العديد من المداخلات والملاحظات التي تركزت حول أهمية البيان وضرورة نشره وقيام السلطة وكل شرائح المجتمع بالدور الايجابي والفاعل لرفع الظلم عن كاهل النساء المدافعات …

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى