خلال تكريمه أوائل طلبة المديرية لنيل شهادة الثانوية العامة مدير عام المنصورة يؤكد إهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبرزين والمبدعين والموهوبين

أبين ميديا عدن – محمد القادري:

أكد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية بالمبرزين والموهوبين والمبدعين في مختلف المجالات العلمية والأدبية والإبداعية وغيرها.

جاء ذلك، خلال تكريمه، اليوم “الأربعاء”، أوائل طلبة مديرية المنصورة للمرحلة الثانوية العامة على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة، للعام الدراسي الماضي 2021 – 2022م.

وفي التكريم، هنأ مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، الطلبة ( الطلاب والطالبات ) الذين نالوا على المراتب الأولى، كثمرة لجد واجتهاد متواصل بذلوه في سبيل التحصيل العلمي، حاثاً على بذل أقصى الجهود والمثابرة في التخصصات التي سيلتحقوا بها لاستكمال دراستهم الأكاديمي مستقبلاً.

وأشار الداؤودي، إلى أن هذا التكريم هو تعبير صادق عن التقدير الذي ناله هؤلاء الطلبة بتميزهم العلمي، ويعد حافزاً للطلبة الآخرين للاقتداء بهم والاجتهاد من أجل نيل هذا المستوى من التقدير والتميز في التحصيل العلمي والتفوق في نتائج امتحانات إتمام الشهادة الثانوية العامة.

وأكد بأن هذا التميز وتحقيق هذه المراتب المتقدمة لطلبة مديرية المنصورة نتيجة لاهتمامهم الكبير في التحصيل العلمي والمثابرة والجد والاجتهاد وصولاً إلى تحقيق هذه النتيجة المشرفة.

وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بجهود مكتب التربية والتعليم بالمديرية والإدارات المدرسية وكوادرها التعليمية، وأولياء أمور الطلبة التي صنعت هذا النجاح وهذه الصدارة التي نفتخر بها.

كما كرم مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي، مدراء مدارس الثانوية العامة بالمديرية الذين نالوا طلابها المراكز الأولى على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة تقديراً وعرفاناً لجهودهم المبذولة في عملهم لتحسين ورفع العملية التعليمية والوصول إلى هذه المراحل المتقدمة من التفوق العلمي.

من جانبه، أكد مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، علي علوي السويري، أن تحقيق الطلبة لهذه المراتب المتقدمة على مستوى محافظة عدن والمحافظات المحررة، يعود إلى قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمدير العام – الراعي الأول للتعليم بالمديرية – أحمد علي الداؤودي، في تقديم الدعم السخي للعملية التعليمية وحل اشكالاتها وتجاوز العوائق والصعوبات التي تمكن الإدارات المدرسية والمعلمين من الإهتمام بالتعليم وتقديم خبراتهم لصناعة جيل متميز.

وأشار السويري، إلى أن تنفيذ حزمة من المشاريع التربوية والتعليمية بمديرية المنصورة كإستنئاف العمل في مشروع هدم وإعادة بناء مدرسة القادسية المتعثر منذ العام 2017م، وكذا إعادة تأهيل وبناء فصول إضافية، وايضاً تركيب منظومة الشمسية وكاميرات للمراقبة في عدد من المدارس، بالإضافة إلى بناء المظلات وتوريد ألعاب في رياض الأطفال، ناهيك إلى تغطية العجز من المعلمين في بعض المدارس وغيرها من المشاريع للإرتقاء واستقرار العملية التعليمية وتعزيز دور التعليم وكفاءته في صناعة الأجيال.

حضر التكريم، رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية، جهاد معتوق، ورئيس مجلس الآباء بمدارس مديرية المنصورة، الشيخ علي الصلاحي.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى