رئيس إنتقالي سرار بيافع يطلع على أوضاع ومعاناة مركزي أمشعبة واعصم

أبين ميديا -سرار -حاتم العمري

في إطار العمل الدؤوب والمكثف الذي تقوم به القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي بمديرية سرار يافع محافظة أبين، على ايلاء قضايا المواطنين والاستماع لهمومهم وقضاياهم اهتماما كبيرا، قام الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس انتقالي سرار، يوم أمس الاربعاء بزيارة تفقدية إلى مركز امشعبة الواقع في اطار تجمع “حمة” شرق المديرية وذلك للإطلاع على أوضاع المركز وتلمس هموم ومعاناة الاهالي.

وخلال الزيارة عقد رئيس انتقالي سرار لقاء موسع مع المواطنين والمشائخ والشخصيات الاجتماعية والتربوية وقيادات عسكرية نوقش خلاله سير العمل في المركز واهم الصعوبات التي تعترضه.

وشدد اللقاء على أهمية تفعيل العمل التنظيمي بالمركز بأعتباره النواة الحقيقية لعمل المراكز وتطورها بما يخدم المواطن في تلك المناطق

واستمع رئيس القيادة المحلية لإنتقالي سرار، خلال اللقاء من المواطنين والشخصيات الاجتماعية، إلى جملة من الهموم والمشاكل والصعوبات من بينها حرمان الأهالي بمركز امشعبة منذ زمن طويل من ابسط المشاريع ومقومات الحياة الضرورية التي تعينهم على البغاء

وتم من خلال اللقاء تشكيل لجنة مجتمعية من خمسة أشخاص تتولى إصلاح ذات البين، وحل اي مشاكل قد تحصل وكذا الرفع باحتياجات المنطقة.

وعلى هامش الزيارة التقى رئيس انتقالي سرار علي الحامدي، بعدد من المواطنين في مركز اعصم، تحدث معهم عن جمله من المواضيع على الساحة الجنوبية بشكل عام وقضايا المديرية بشكل خاص.

وحيا الحامدي مواقف أبناء مركز اعصم وماقدموه من تضحيات في كافة مراحل الثورة الجنوبية.

وعبر الشيخ عدنان حسين حنش شيخ قبيلة آل لجرور عن سعادته لهذه الزيارة من قبل رئيس المجلس شاكرا كل الجهود التي تبذلها قيادة الإنتقالي بالمديرية.

رافق رئيس القيادة المحلية خلال تنقلاته بين مركزي امشعبة واعصم الأخ رضوان محمود عبداللاه نائب رئيس انتقالي مركز امعضيبة.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى