رئيس انتقالي سرار يزور مدرسة البنات ويطلع على الترتيبات الاخيرة للمعرض العلمي والتراثي بالمدرسة.

سرار -حاتم العمري:

قام الأستاذ علي ناصر الحامدي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي مديرية سرار بمحافظة أبين اليوم الاثنين بزيارة تفقدية إلى مدرسة البنات للتعليم الأساسي والثانوي بعاصمة المديرية، يرافقه الأستاذ شيخ النوباني مستشار مدير مكتب التربية والتعليم بأبين، والأستاذ محمد احمد الشنبكي، رئيس قسم الإحصاء بمكتب التربية بالمديرية، والأستاذ نجيب عبد الهيثمي، رئيس الإدارة التنظيمية بأنتقالي سرار، والمناضل علي ناصر المريسي، أحد مؤسسي نواة الحركة الثورية الجنوبية.

وخلال الزيارة اطلع رئيس انتقالي سرار علي الحامدي والوفد والمرافق له، على آخر الترتيبات والتحضيرات الجارية في المعرض العلمي والتراثي، والذي من المتوقع افتتاحه يوم الخميس الموافق 23/2 من شهر فبراير الجاري، ويقام لأول مرة في المدرسة.

وقد أبدا الحامدي ومرافقيه إعجابهم الشديد بما شاهدوه من أعمال ترتيب وتنظيم في كل جوانب واقسام واجنحة المعرض العلمي والثقافي.

كما أشاد رئيس انتقالي سرار علي الحامدي؛ بجهود طلاب الصفين الأول والثاني ثانوي الذين عكسوا كل مهاراتهم وابداعاتهم العلمية والثقافية، وكافة جهودهم الذهنية في الإعداد لإقامة هذا المعرض الذي يمثل إضافة نوعية في مجال الإبداع والتعليم لطلاب الثانوية، شاكرا في الوقت نفسه طالبات المدرسة على جهودهن من خلال المشاركة باعمال إبداعية في المعرض.

وفي نهاية الزيارة قدم الحامدي مبلغا رمزيا دعما للمعرض.

مشــــاركـــة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى